فيلا مستقلة مع مسبح وأرض كبيرة في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة

Ref: 10814
WhatsApp
متر مربع 320
غرف 5+1
حديقة 800 m2
السعر $ 445,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $445,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذه الفيلا الفسيحة التي تبلغ مساحتها 320 متراً مربعاً والمكونة من 5 غرف نوم محاطة بالطبيعة وتقع على أرض مساحتها 800 متر مربع. تؤهلك للحصول على الجنسية التركية.

تقع الفيلا المستقلة هذه والمكونة من 5 غرف نوم على أرض خاصة بمساحة 800 متر مربع على بعد فقط 3 كيلو متر من البحر في بويوك شكمجة على الجانب الأوروبي من إسطنبول.

فيلا مستقلة مع مسبح وأرض كبيرة في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة 0

توفر هذه الفيلا المشرقة والواسعة مساحة معيشة سخية تبلغ 320 متراً مربعاً بالإضافة إلى حديقة واسعة وبساتين ومسبح خاص. عندما تدخل الفيلا المليئة بالضوء والهواء، لا مفر من الشعور بأنك في المنزل منذ اللحظة الأولى، لأنها توفر لك مساحة معيشة هادئة مع حقول تمتد أمام الفيلا إلى جانب المساحات الخضراء التي لا نهاية لها.

فيلا مستقلة مع مسبح وأرض كبيرة في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة 1

تعمل الجدران ذات اللون البيج على إحلال الدفء على المساحات الداخلية، بينما توفر العوارض والأبواب الخشبية لمسات طبيعية. تتميز شرائح الباركيه ذات الألوان الفاتحة بلمسة نهائية نظيفة. تحتوي كل غرفة تقريباً على شرفة تطل على الحديقة، مما يساعدك في الحفاظ على علاقة مع الطبيعة حتى في الداخل. الغرف فسيحة. يوفر المطبخ المصمم بشكل حرف L مساحة عمل فعالة؛ بلاط الفسيفساء الأسود والأبيض يضفي لمسة جمالية على المظهر العام. توفر بعض الخزائن العلوية ذات التفاصيل الأمامية الزجاجية مظهراً زخرفياً وشفافاً. يمكن لأصحاب المنازل الوصول مباشرة إلى الحديقة من المطبخ.

فيلا مستقلة مع مسبح وأرض كبيرة في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة 2

الحمام ذو اللون الرمادي يبدو فسيحاً؛ تحقق لوحة الألوان الرمادية مظهراً محايداً ومتوازناً مع مساهمة الأدوات الصحية البيضاء، وتوفر كابينة الدش استخداماً عملياً.

هذه الفيلا الجميلة المكونة من 5 غرف نوم والتي تم تطويرها على طوابق هي مثالية بشكل خاص للعائلات الكبيرة وأولئك الذين يبحثون عن حياة منعزلة تحيط بها الطبيعة. يقع المسبح ذو الحجم المثالي في متناول أصحاب المنازل، وهو مكان ممتاز للاستمتاع بالصيف والاختلاط مع أفراد الأسرة والضيوف. بالنظر إلى موقعها في بويوك شكمجة، التي يسكنها في الغالب العائلات التي تفضل أسلوب الحياة الهادئة في الأحياء الهادئة، تم تطوير الفيلا في موقع مثالي يناسب شخصيتها بشكل عام.

فيلا مستقلة مع مسبح وأرض كبيرة في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة 3

الفيلا أيضاً تؤهلك للحصول على الجنسية التركية.

This property was published on 22-02-2022.
It was last updated on 04-07-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات