شقة جميلة على الواجهة البحرية مع إطلالات في إسطنبول، بيوك شكمجة

Ref: 11629
WhatsApp
غرف 4+1
السعر $ 800,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $800,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع الشقة الفسيحة 4+1 هذه في إسطنبول مع ساونا وحمام تركي وحديقة ومسبح في مجمع فاخر مع كامل المرافق.

تقع الشقة المذهلة المكونة من 4 غرف نوم والمطلة على البحر في مجمع فاخر مع مرافق كاملة في منطقة بويوك شكمجة، على الجانب الأوروبي من إسطنبول. يسمح التصميم العملي والواسع بالترتيبات المكانية المختلفة للغرف، بينما يعمل دمج المواد المختلفة على ترقية المظهر الكلي للشقة جنباً إلى جنب مع الميزات الحديثة والاسقف الرائعة ذات التصميمات التعبيرية. 

شقة جميلة على الواجهة البحرية مع إطلالات في إسطنبول، بيوك شكمجة 0

تتسع لـ 4 غرف وغرفة معيشة وتوفر مساحة كافية للعائلات الكبيرة. يوفر المطبخ مساحة تخزين واسعة، ويضم خزانات بيضاء شديدة اللمعان، وطبقة خلفية من الزجاج الأسود، وأسطح عمل سوداء. تقع جزيرة المطبخ في وسط المطبخ، مما يعكس وحدات العمل المحيطة لربط المساحة معاً. تحقق لوحة الألوان المتناقضة للمطبخ مظهر شامل غني بالطابع المتوافق مع التصميم المعاصر. 

شقة جميلة على الواجهة البحرية مع إطلالات في إسطنبول، بيوك شكمجة 1

تحتوي الحمامات المصممة بذوق رفيع على وحدات دش، تتميز بمجموعة متنوعة من المواد والتفاصيل الذكية، بما في ذلك الألواح الخشبية والتركيبات النحاسية والمنافذ الجدارية ذات الإضاءة المريحة. غرفة النوم الرئيسية تحتوي على غرفة تخزين وحمام خاص. في جميع أنحاء الشقة، تم تشطيب الأسقف بألواح الجبس والأسقف المستعارة وإضاءة LED غير المباشرة، مما يوفر لمسة نهائية رائعة. يلعب تكامل هذه الأسقف مع حجم الغرف، مما يضيف إحساساً بالعمق والعظمة إلى المساحة. 

شقة جميلة على الواجهة البحرية مع إطلالات في إسطنبول، بيوك شكمجة 2

يتميز الطابق السفلي بحمام تركي وساونا ومرحاض يفتح مباشرة على موقف للسيارات تحت الأرض من الشقة. في الخارج توجد حديقة مُعتنى بها جيداً ومسبح حضن مع سطح خشبي، مما يوفر مساحة كافية للحمامات الشمسية والاسترخاء والشواء وتشكيل حديقة هواية.

This property was published on 16-07-2022.
It was last updated on 30-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات