منزل للبيع في إسطنبول، بهجة شهير، عائلي مكون من 6 غرف نوم ضمن مجمع مسور

Ref: 14106
WhatsApp
متر مربع 360
غرف 6+2
السعر $ 650,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $650,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
فيلا مستقلة 6+2 بمساحة 360 متر مربع في مجمع كامل المرافق في إسطنبول، منطقة بهجة شهير معروضة للبيع مع أثاث مدمج وجاكوزي ومناظر طبيعية رائعة ومسبح كبير.

تقع هذه الفيلا الجميلة  6 + 2  بمساحة معيشة 360 متر مربع ومكونة من 4 طوابق داخل مجمع كامل المرافق جيد الصيانة في إسطنبول، بهجة شهير، إحدى المناطق الراقية في إسطنبول مع عقارات عالية القيمة. يتسع لـ 6 غرف نوم وغرفتي معيشة ومطبخ مفروش وحمامات وكابينة دش كبيرة وجاكوزي وشرفات وحديقة خضراء.

يمكن للمقيمين أيضاً الاستفادة من مرافق المجمع، مثل الحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة وممرات المشاة والمسبح الأولمبي ومناطق الحمامات الشمسية.

منزل للبيع في إسطنبول، بهجة شهير، عائلي مكون من 6 غرف نوم ضمن مجمع مسور 0

التصميم الداخلي لامع وأنيق، مع نسيج طبيعي، وجدران مميزة، وألوان فنية، وتشطيبات عالية الجودة. تحتوي هذه الفيلا على مناطق معيشة فسيحة وغرفتي معيشة كبيرتين مع جدران حجرية وأرضيات خشبية وشومينيه ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وأثاث مدمج وإضاءة مريحة على الجدران والسقوف. 

منزل للبيع في إسطنبول، بهجة شهير، عائلي مكون من 6 غرف نوم ضمن مجمع مسور 1

غرف النوم جيدة التهوية ومشرقة وتوفر مساحة كافية لعائلة كبيرة. تم تجهيز المطبخ بخزائن مدمجة وأجهزة منزلية ، بما في ذلك موقد وفرن وميكروويف وشفاط. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أدوات صحية مدمجة وجاكوزي في الحمام الرئيسي. 

منزل للبيع في إسطنبول، بهجة شهير، عائلي مكون من 6 غرف نوم ضمن مجمع مسور 2

هذه الفيلا فرصة استثمارية جيدة وهي تؤهلك للحصول على الجنسية التركية. يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل. 

منزل للبيع في إسطنبول، بهجة شهير، عائلي مكون من 6 غرف نوم ضمن مجمع مسور 3

يعدك Turkey Expert بأفضل أسعار العقارات في تركيا. يمكنك اتباع هذا الرابط للعثور على إجابات للأسئلة المتداولة حول شراء العقارات والحصول على الجنسية التركية. في حال كنت تخطط لشراء عقار من خارج تركيا، فنحن نقدم لك دليلاً تفصيلياً خطوة بخطوة.

منزل للبيع في إسطنبول، بهجة شهير، عائلي مكون من 6 غرف نوم ضمن مجمع مسور 4

 

This property was published on 22-10-2022.
It was last updated on 31-10-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات