فلل تريبلكس فاخرة مطلة على البحر للبيع في منطقة بيوك شكمجة إسطنبول، خطط تقسيط متوفرة

Ref: 10580
WhatsApp
السعر
5+1380-700 m2 -
تغيير العملة
خصم 10%
30 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تتميز الفيلات الأنيقة شبه المنفصلة بحدائق خاصة ومسابح ومواقف للسيارات في منطقة هادئة بعيداً عن صخب المدينة.

تقع الفلل متعددة الطوابق المصممة بذوق رفيع في مجمع فلل في بيوك شكمجة على الجانب الأوروبي من إسطنبول، في منطقة هادئة تضم محيطاً طبيعياً وهواءً نقياً وبحراً. وبالتالي، فهو مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن أسلوب حياة شبه منعزل.

فلل تريبلكس فاخرة مطلة على البحر للبيع في منطقة بيوك شكمجة إسطنبول، خطط تقسيط متوفرة 0

الفلل الفسيحة المكونة من 3 طوابق بمساحة 379 متر مربع تـحتوي على 3 شرفات، مطبخ منفصل، تراس كبير 92 متر مربع مطل على البحر، 5 غرف نوم (جميعها ماستر)، غرفتي معيشة، حديقة خاصة بمساحة 240 متر مربع، مسبح خاص، وموقف يتسع لسيارتين.

من النظرة الأولى للفلل، ما يلفت الانتباه هو السطح الخارجي الخام للجدران الخرسانية التي تم تلطيفها بالعناصر الخشبية التي تضفي مظهراً طبيعياً على الفيلات وتساعدها على الاندماج بشكل طبيعي وبدون عناء مع المناطق المحيطة.

الميزة الثانية الرائعة هي النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والتي تحافظ على الفيلا جيدة التهوية ومشرقة. تمزج هذه النوافذ الواسعة بسلاسة بين التصميمات الداخلية والمساحة الخارجية. عريشة خشبية على تيراس الطابق العلوي تمنح الظل وتوفر إطلالة على البحر دون عائق.

فلل تريبلكس فاخرة مطلة على البحر للبيع في منطقة بيوك شكمجة إسطنبول، خطط تقسيط متوفرة 1

بمجرد دخولك، ستدرك أن التصميم الخارجي الدقيق يتحول إلى مساحة داخلية أنيقة وملفتة للنظر. تبدأ الأرضيات الرخامية اللامعة عالية الجودة من المدخل وتستمر في جميع أنحاء الشقة، وفي بعض الأحيان تتبادل الأماكن مع الأرضيات الخشبية الصلبة. تساعد الأرضيات الرخامية على توزيع الضوء جيداً، مما يجعلها ترتد عن الأرض. وهناك أيضاً الاستخدام المكثف للرخام في إطارات الأبواب والجدران الخلفية للمطبخ، بالتنسيق بشكل جميل مع باقي التصميم.

تشبه الجدران كتالوج غني بالجدران المميزة؛ تتميز كل غرفة بتصميم متطور مع تركيبات مختلفة من الخشب والمخمل والرخام. تتكرر ألواح الجدران ذات التصاميم المحززة في جميع أنحاء المساحة الداخلية، مما يخلق إحساساً بالتماسك والوحدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الألواح الخشبية المسطحة بجانب الألواح المضلعة تخلق تغييراً في الملمس، واللعب في الرؤية. تم قطع بعضها بفروق هندسية وتتميز بمواد مختلفة في شكل دائري، مما يحقق مظهراً مجزأً ومرح. يتيح نظام الألوان المحايد للأخضر الفاتح والبيج للألواح أن تلعب دوراً رئيسياً في الديكورات الداخلية. يربط الدرج المنحني ذو المنعطف الأنيق بين طوابق.

فلل تريبلكس فاخرة مطلة على البحر للبيع في منطقة بيوك شكمجة إسطنبول، خطط تقسيط متوفرة 2

يقف العمود المربع الحديث ذو التصميم المحزز بجماله القديم الخالد، ويمتزج بشكل مثالي مع تصميم غرفة المعيشة ويجمع بين الطراز القديم والحديث بأسلوب معماري جديد. تساعد الغرف ذات السقف المرتفع على الشعور بالرحابة وتتناسب مع حجم الأبواب والنوافذ الواسعة. تتمتع المصابيح المعلقة كبيرة الحجم والثريات المصنوعة من الكريستال بهذه المساحة الإضافية.

المطابخ فسيحة وأنيقة وبسيطة ومجهزة تجهيزاً جيداً بالخزائن. تتميز الحمامات بأنظمة لونية مختلفة. أحدهما يتجه نحو الأسود، في حين أن الآخر يتميز بالبلاط الرخامي الأبيض ذي الخطوط الخفيفة واللمسات الذهبية على التركيبات. في كلا النموزجين، تستوعب الحمامات دشات زجاجية وأدوات صحية مثبتة على الحائط (سوداء أو بيضاء)، مما يجعل الأرضية تبدو واسعة وأنيقة.

فلل تريبلكس فاخرة مطلة على البحر للبيع في منطقة بيوك شكمجة إسطنبول، خطط تقسيط متوفرة 3

تتميز الحديقة المُعتنى بها جيداً بأنها هادئة جداً للاسترخاء بعد يوم طويل شاق. السطح الخشبي موجود جزئياً في الظل على مستوى الحديقة، مما يجعله مكاناَ مثالياً للاسترخاء مع إطلالة على المسبح.

كل هذه التفاصيل التي تم أخذها في الاعتبار في هذه الفيلات التريبلكس تشكل وحدات سكنية مثالية للعائلات بعيداً عن حياة المدينة المزدحمة، مما يسمح للساكنين بالاستمتاع بالطبيعة والهدوء. بالإضافة إلى ذلك، فإن بيوك شكمجة مفضلة بين المستثمرين لأنها منطقة واعدة للغاية من حيث الاستثمار والإسكان.

تاريخ تسليم المشروع هو 2024، وخطط التقسيط متاحة بالفعل لفلل بيوك شكمجة، بما في ذلك 35% دفعة أولى وتقسيط لمدة 30 شهراً.

تفاصيل اضافية

تدفئة ارضية

تشطيب من الدرجة الأولى A+

أمن وحماية على مدار الساعة

المسافات

على بعد كيلومتر واحد من الطريق E-5 السريع

1.3 كم من ساحل البحر

دقيقتان من أقرب مسجد ومركز تسوق

مدارس لجميع المستويات


It was last updated on 27-10-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات