فيلا مؤلفة من ثلاثة طوابق مذهلة في إسطنبول منطقة زكرياكوي تحتوي على 10 غرف

Ref: 11303
WhatsApp
متر مربع 630
غرف 8+2
السعر $ 886,136
السعر الأصلي بعملة البائع : ₺28.250.000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
هذه الفيلا الرائعة التي تؤهلك للحصول على الجنسية التركية، تتكون من 6 حمامات، 8 غرف نوم، غرفتي معيشة، حديقة واسعة، وموقف سيارات بسعة 3 سيارات.

تقع هذه الفيلا الرائعة المكونة من 3 طوابق في منطقة زكريا كوي، إحدى مناطق إسطنبول الراقية والمرموقة على الجانب الأوروبي. توفر مساحة معيشة مصممة بدقة تبلغ 630 متر مربع مع 6 حمامات و8 غرف نوم وغرفتي معيشة بالإضافة إلى موقف للسيارات بسعة 3 سيارات وحديقة واسعة.

فيلا مؤلفة من ثلاثة طوابق مذهلة في إسطنبول منطقة زكرياكوي تحتوي على 10 غرف 0

توفر المساحة الداخلية للفيلا أجواءً راقية مع غرف ذات سقف عالي وأسقف عالية الجودة مُصممة بأضواء كاشفة وأسقف مستعارة وإضاءة مميزة. تعمل هذه الميزات على إعطاء رحابة في المساحة الداخلية المضاءة بنوافذ كبيرة الحجم وتثير الاهتمام البصري العلوي. تم تشطيب الأسقف بألواح الجبس لتحسين الأداء الصوتي والحراري للغرف. الأبواب والعوارض الخشبية تشعرك بالدفء، تدعمها الأرضيات. في حين أن المرجع المادي للفيلا يوصل إحساس بالرفاهية، إلا أنه أيضاً حميمي ومريح. 

فيلا مؤلفة من ثلاثة طوابق مذهلة في إسطنبول منطقة زكرياكوي تحتوي على 10 غرف 1

للمضي قدماً، تضع النوافذ والشرفات كبيرة الحجم التصميمات الداخلية في تحاكي مع البيئة المحيطة. تتمتع غرفة المعيشة وبعض غرف النوم بإمكانية الوصول المباشر إلى الشرفات التي توفر الضوء الطبيعي والهواء النقي. المطبخ مجهز جيداً بخزائن ثنائية اللون باللونين الأزرق والأبيض تعلوها أسطح عمل بيضاء تنشط مخطط تصميم المطبخ. تضفي هذه الخزانات المسطحة اللامعة مزيداً من الاهتمام وتبرز الطابع الأنيق للتصميم. تتمركز الجزيرة في الوسط دون إعاقة المرور بل تساعد في الدوران وتوفر مساحة تخزين إضافية وسطح عمل، مما يزيد من وظائف التصميم إلى أقصى حد. 

فيلا مؤلفة من ثلاثة طوابق مذهلة في إسطنبول منطقة زكرياكوي تحتوي على 10 غرف 2

الحمامات فسيحة للغاية، مما تضفي الحياة على المساحة وتحافظ على تدفق الطاقة. على وجه الخصوص، يغمر الضوء الطبيعي حمام الطابق العلوي، ويتخلل في الحمام من خلال فتحة. يستوعب الحمام منضدة زينة خشبية عائمة مع حوض وعاء وخزانة خشبية توفر مساحة تخزين واسعة وكابينة دش مع حاوية زجاجية. وبالمثل، تبدو غرف النوم جيدة التهوية وواسعة، وبعضها مضاء أيضاً بواسطة فتحة. 

أخيراً، هذه الفيلا الفسيحة للغاية تؤهلك للحصول على الجنسية التركية، بانتظار أصحابها في إحدى المناطق المرموقة في إسطنبول.

This property was published on 18-05-2022.
It was last updated on 30-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات