شقة جميلة للبيع في إسطنبول، فلوريا بمساحة 190 متر مربع

Ref: 11314
WhatsApp
متر مربع 190
غرف 4+1
السعر $ 1,150,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $1,150,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذه الشقة الفسيحة المصممة بذوق تحتوي على 4 غرف نوم و3 حمامات وغرفة تخزين وغرفة غسيل وشرفات.

تقع هذه الشقة 4+1 الرائعة ذات التصميم راقي في فلوريا على الجانب الأوروبي من إسطنبول، بالقرب من مطار أتاتورك، والمشافي والجامعات الخاصة والعامة، والغابات، ومراكز التسوق. المساحة داخلية 190 متر مربع تحتوي على 4 غرف نوم، 3 حمامات، غرفة معيشة، غرفة تخزين، وغرفة غسيل في مجمع مع مسبح، موقف للسيارات، ومسارات للمشي تشجع على أنشطة المشاة داخل المشروع المُخَدوم على مدار الساعة بأنظمة أمنية نشطة. 

شقة جميلة للبيع في إسطنبول، فلوريا بمساحة 190 متر مربع 0

تحتوي الشقة الجميلة على تصميم داخلي متطور يشبع القديم بالجديد. تعزز الألواح المرتفعة المتدلية التي تزين الجدران والأعمدة التي تضيف بُعداً إضافياً للمساحة التفاعل مع غرفة المعيشة التي تفتح على الشرفة من خلال بابين. يوفر الجدار الذي هو بشكال خلية نحل في الشرفة خصوصية. الشرفات في مَعزل، وبالتالي محمية من التعرض المباشر للمطر والشمس. تصميمات الأبواب الداخلية متنوعة، حيث تتميز بألواح زجاجية لإضفاء إحساس بالشفافية وقطع خشبية مضلعة بشكل طبقات.

شقة جميلة للبيع في إسطنبول، فلوريا بمساحة 190 متر مربع 1

تشمل التفاصيل الأخرى مكيفات الهواء، والسقوف ذات ألواح الجبصين، وخزائن مدمجة متعددة، ومشعات مخفية داخل الخزائن لتحقيق مظهر خالٍ من الفوضى. تحتوي غرف النوم وغرفة التخزين وغرفة الغسيل على خزانة ملابس أو أرفف مفتوحة. غرفة الغسيل الطولية واسعة ومضاءة بأضواء كاشفة، وتحتوي على أثاث ورفوف مدمجة. يتميز المطبخ المصمم على طراز المطبخ بجماليات بسيطة ومريحة. وهي مجهزة بخزائن قاعدة بيضاء وخزائن خشبية ذات ألواح خشبية مقترنة بغطاء خلفي من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 4 بوصة وأجهزة عالية الجودة. إنه مضاء بأضواء كاشفة ويفتح على شرفة تضفي الضوء الطبيعي على المطبخ. تتميز تصاميم الحمام بخطوط بسيطة ودش على طراز مقصورة الدش وبعضها بسطح خشبي ومرايا كبيرة الحجم وأحواض زينة مزدوجة مع مغاسل سفلية. بشكل عام، تعمل كل التفاصيل بشكل متناغم معاً للحصول على مساحة معيشة جيدة التنظيم تحاكي روح وعقل أصحاب المنازل.

شقة جميلة للبيع في إسطنبول، فلوريا بمساحة 190 متر مربع 2

This property was published on 18-05-2022.
It was last updated on 30-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات