فلل ذكية تريبلكس مكونة من 5 غرف نوم مطلة على البحر في إسطنبول

Ref: 14073
WhatsApp
غرف 5+1
السعر $ 1,099,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $1,099,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذه المنازل التريبلكس في إسطنبول مع مسبح خاص وحديقة ومرآب وتراسات ونظام منزل ذكي بالقرب من المارينا، تؤهلك للحصول على الجنسية التركية.

تقع الفيلات التريبلكس المكونة من 5 غرف نوم بالقرب من شاطئ واطلالة مباشرة على البحر في بيليك دوزو، إسطنبول، على بعد 8 دقائق فقط من المارينا و 6 دقائق من وادي الحياة في بيليك دوزو. هذه الفلل مصممة لتكون مكان للحظات الهادئة التي تحرسها كاميرات المراقبة والأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. مع حدائق خاصة وتراسات على السطح وحمامات سباحة خاصة، فإنها تضمن لأصحاب المنازل الشعور بالامتياز مع ميزات الاسترخاء هذه أثناء الإبتعاد عن صخب المدينة.

فلل ذكية تريبلكس مكونة من 5 غرف نوم مطلة على البحر في إسطنبول 0

يتكون المشروع من 20 فيلا توأمية تريبلكس مطورة على مساحة 6400 متر مربع. يتوزع الحجم الداخلي للفيلات على طابقين، وتتسع لـ 5 غرف نوم، ومطبخ منفصل، وغرفة معيشة، ومرحاضين، ومرآب تحت الأرض، وتراس على السطح بمساحة 22 متر مربع. وفي الهواء الطلق، تحتوي كل فيلا على تراس حديقة بمساحة 18 متر مربع وحديقة بمساحة 253 متر مربع ومسبح مساحته 24 متر مربع

فلل ذكية تريبلكس مكونة من 5 غرف نوم مطلة على البحر في إسطنبول 1

الألوان الفاتحة هي المسيطر على داخل الشقة والمواد عالية الجودة التي تشكل تصميماً معاصراً يتكيف مع أذواق أصحاب المنازل. الطابق الأرضي، المخصص للغرف المشتركة، بما في ذلك المطبخ وغرفة المعيشة، يتميز بمنطقة صالة في تحاكي مباشرة مع التراس والأماكن الخارجية من خلال النوافذ الواسعة التي تستمد ضوء الشمس لإبقاء الغرف مضاءة جيداً.

في الخارج، من المقرر أن تكون حمامات السباحة أماكن للتحدث، مما يوفر ملاذاً من صخب الحياة اليومية. يمكن للسكان الاختلاط من خلال الموسيقى والألعاب، والترفيه عن ضيوفهم، وخلق أيام لا تُنسى بجانب المسبح. 

فلل ذكية تريبلكس مكونة من 5 غرف نوم مطلة على البحر في إسطنبول 2

سيقوم المطور بتسليم هذه الفلل الجميلة في يونيو 2023. سندات الملكية جاهزة؛ وبالتالي، هذه الفلل تؤهلك للتقدم للحصول على الجنسية التركية. لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بنا. 

المسافات

14 دقيقة من حديقة مرمرة
8 دقائق من المارينا
6 دقائق من حياة الوادي
1 دقيقة من المسجد

فلل ذكية تريبلكس مكونة من 5 غرف نوم مطلة على البحر في إسطنبول 3

This property was published on 17-10-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات