فيلا بحمام سباحة خاص للبيع في إسطنبول، ساريير

Ref: 11301
WhatsApp
متر مربع 720
غرف 7+2
حديقة 790 m2
السعر $ 1,275,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $1,275,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذا العقار الفسيح في زكريا كوي منطقة ساريير في إسطنبول يحتوي 7 غرف نوم وغرفتي معيشة و6 حمامات وساونا ومسبح خاص

تقع على مساحة 790 متر مربع من الأرض في زكريا كوي، إسطنبول، وتحاكي الفيلا 7+2 المذهلة مع محيطها من خلال الشرفات، وتراس في الطابق العلوي، ونافذة مزدوجة الارتفاع. المساحة الداخلية 720 متر مربع، وتحتوي على موقف سيارات خاص بسعة سيارتين، ومسبح خاص، وحديقة مذهلة بالأشجار. 

فيلا بحمام سباحة خاص للبيع في إسطنبول، ساريير 0

تم دمج الفيلا مع البيئة المحيطة بها مع الخضرة المورقة والأشجار التي ترتفع عالياً، مما يوفر الراحة المثالية التي تتصدر الفيلا. كل التفاصيل الموجودة في الفيلا تتميز بالأصالة المادية، كما هو واضح في عوارض الأبواب الخشبية والأثاث الخشبي. تعمل الفتحات المقوسة وأبواب الألواح الزجاجية على تطوير التكامل داخل المساحة، مما يعزز الاتصال المرئي دون المساس بالخصوصية ويوفر اتصالاً سلساً بين الغرف الممتدة على أكثر من ثلاث طوابق ونصف. 

فيلا بحمام سباحة خاص للبيع في إسطنبول، ساريير 1

تحتوي الفيلا على 7 غرف نوم، وغرفتين معيشة، 6 حمامات، ساونا، عريشة كبيرة الحجم مع أرجوحة شبكية، ومبنى خارجي. تشمل التفاصيل الأخرى الجديرة بالملاحظة نظام التدفئة الأرضية وثريات وشومينيه ومعلقات كبيرة الحجم. تحافظ النوافذ الواسعة على المساحة الداخلية منعشة ومشرقة، بينما توفر الجدران ذات الألوان الفاتحة والتطبيقات الخشبية إحساساً بالدفء. 

فيلا بحمام سباحة خاص للبيع في إسطنبول، ساريير 2

خلال الانتقال من ضمن الغرف، تم تجهيز المطبخ جيداً بخزائن خشبية ذات ألوان متوسطة مقترنة ببلاط باكسبلاش مربع أبيض اللون. إنه مضاء بنوافذ صور تعمل كبلاطات خلفية للنافذة لتوفر منظراً للحديقة يجلب مشهداً طبيعياً في الداخل. تم تنفيذ الأرضيات ببلاط رمادي فاتح مائل قطرياً لإضافة إحساس بالحركة والديناميكية. 

فيلا بحمام سباحة خاص للبيع في إسطنبول، ساريير 3

في غرفة المعيشة الفسيحة، تكسر النافذة الكبيرة ذات الارتفاع المزدوج الهيكل الخرساني المسلح للفيلا لإضفاء وفرة من الضوء الطبيعي على المساحات الداخلية وملائمة المساحة الداخلية مع إطلالات الحديقة الممتدة. يتم إسقاط قلادة من السقف لمرافقة طاولة الطعام في الطابق الأرضي والسلالم المتسلقة. ينفصل هذا الدرج المنحني ذو الدرابزين المستدير عن الأشكال المستطيلة لتلطيف المظهر وإدخال عنصر مختلف. في الطابق العلوي، تشعر بالاتساع في الغرف وتفتح على شرفات كبيرة تستمد الضوء الطبيعي للديكورات الداخلية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التراس الموجود في الطابق العلوي إطلالات رائعة على الطبيعة وخصوصية كافية للتأمل الذاتي.

فيلا بحمام سباحة خاص للبيع في إسطنبول، ساريير 4

This property was published on 16-05-2022.
It was last updated on 30-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات