عقارات مذهلة في إسطنبول بيوك شكمجة في مجمع مع الخدمات

Ref: 11332
WhatsApp
السعر
5+1406-458 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Dec 2022
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تتميز المنازل الفاخرة كبيرة الحجم في إسطنبول بمسابح خاصة وإطلالات، وتقع في مجمع به العديد من المرافق الاجتماعية.

يقع مجمع الفلل هذا المبني حديثاً في بيوك شكمجة، إسطنبول، وسوف يتم تنفيذه على 3 مراحل. من المتوقع أن تكتمل المرحلة الأولى في ديسمبر 2022، وتقدم فيلات مذهلة وتؤهلك للحصول على الجنسية التركية التي تربط بين مبادئ الهندسة المعمارية الرئيسية: الضوء، والمساحة جيدة التهوية، والمنظر. 

عقارات مذهلة في إسطنبول بيوك شكمجة في مجمع مع الخدمات 0

يتكون هذا المشروع الراقي من 225 فيلا مستقلة بمساحات مختلفة ومرافق اجتماعية تمتد على 287.000 متر مربع. تشمل المرافق الاجتماعية ملعب تنس / ملاعب كرة سلة، وصالة رياضية، ومسارات مشي / ركض مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، وسينما، وملعب للأطفال يركز على المشي وأنشطة المشاة واللقاءات المتكررة مع الجيران لخلق جو اجتماعي وودي. بالإضافة إلى ذلك، تهدف الخدمات الأخرى المقدمة، بما في ذلك نظام الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومواقف السيارات الداخلية والخارجية، إلى ضمان راحة السكان في بيئة آمنة وسهلة الاستخدام.

عقارات مذهلة في إسطنبول بيوك شكمجة في مجمع مع الخدمات 1

بالنسبة للوحدات السكنية، تتراوح أنواع الفلل من 5+1 إلى 10+1، بمساحات تتراوح بين 406 و980 متر مربع. تختلف مستويات الطوابق حسب أحجام الفيلا. مع زيادة الحجم وتجاوز عدد الغرف 8، تحل الدوبلكس محل الفيلات ذات المستوى الواحد لتوفير جو أكثر استرخاءً وحريةً. 

من الناحية المعمارية، تدمج الفلل العمارة المعاصرة مع المناظر الطبيعية المحيطة بها، مما يوفر نمط حياة يتوافق مع البيئة. تمتد أحواض السباحة الموجودة في الأرض في الفناء الخلفي إلى جانب مناطق الجلوس الغارقة التي تتلامس بصرياً مع المسبح. إنها محاطة بأرضية خرسانية تستمر مع البلاط المتصل بالشرفة الأرضية. تتفاعل الشرفات الأرضية المظللة والتراسات والشرفات والزجاج الممتد من الأرض إلى السقف المواجهة للمسبح والحديقة مع المساحة الخارجية الالغاء التمييز بين المساحات الداخلية والخارجية. تحمل الأبواب الزجاجية المنزلقة نسيم الهواء الطلق ورائحته إلى داخل المنزل لتغذية الشعور بالانتعاش والتهوية مع زيادة التهوية بشكل طبيعي. 

عقارات مذهلة في إسطنبول بيوك شكمجة في مجمع مع الخدمات 2

يوجد داخل الفلل غرفة تخزين وحمام داخلي وغرفة غسيل ومطبخ مغلق وغرفة خادمة مع نظام تدفئة أرضية. تتبع الغرف الطولية بعضها البعض تقريباً كسلسلة من المساحات الخطية، وتمتد بشكل جميل وتوفر تخطيطات واسعة وعملية لتستقر فيها. تم تشطيب الأسقف بألواح الجبس ومزينة بأضواء كاشفة لتحسين أجواء الغرف. يتميز المطبخ ذو الجدار المفرد بلوحة رمادية وتصميم معاصر يظهر بلطف، مما يوفر أسطح عمل واسعة. تحتوي الحمامات المنسقة جيداً على ثلاثة أقسام منفصلة مخصصة للمرحاض، والاستحمام، وأحواض التزيين، مما يزيد من فائدة المساحة. بشكل عام، تعمل كل التفاصيل بشكل متناغم لرعاية جو حيوي ومريح بالقرب من الطبيعة في إحدى المناطق المرموقة في إسطنبول، بعيداً عن صخب الحياة في المدينة.

عقارات مذهلة في إسطنبول بيوك شكمجة في مجمع مع الخدمات 3

This property was published on 20-05-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات