فيلا فاخرة للبيع في إسطنبول، بيوك شكمجة مكونة من 12 غرفة نوم مع مسبح خاص

Ref: 14024
WhatsApp
متر مربع 900
غرف 12+2
حديقة 2000 m2
السعر $ 1,500,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $1,500,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
فيلا من عدة طوابق بمساحة 900 متر مربع مع 12 غرفة نوم، غرفتين معيشة، ومطبخين، حمام سباحة، ومرآب خاص ضمن مجمع مسور في إسطنبول، بيوك شكمجة.

تقع في مجمع مسور في منطقة بويوك شكمجة، إسطنبول، هذه الفيلا متعددة الطوابق المكونة من 12 غرفة نوم مصممة لتقديم أفضل ما في العالمين بقربها من المرافق الحضرية والطبيعة. تعتبر منطقة بويوك شكمجة، التي تفضلها العائلات بالقرب من البحر والبحيرة، منطقة ممتازة، خاصة لأولئك الذين يسعون إلى بيئة هادئة وموجهة نحو الأسرة.

فيلا فاخرة للبيع في إسطنبول، بيوك شكمجة مكونة من 12 غرفة نوم مع مسبح خاص 0

عن الفيلا

حجم الفيلا المبنية على قطعة أرض مساحتها 2000 م 2 مقسمة إلى ثلاثة مستويات. مساحة داخلية 900 متر مربع بها 12 غرفة نوم، غرفتي معيشة، مطبخين، وجناح بمساحة 80 متر مربع مع مطبخ صغير وحمام.

فيلا فاخرة للبيع في إسطنبول، بيوك شكمجة مكونة من 12 غرفة نوم مع مسبح خاص 1

يوجد في الهواء الطلق مسبح كبير جداً وحديقة كبيرة ومرآب خاص. وبالتالي، تبدو الفيلا وكأنها منزل لقضاء العطلات حيث يمكن لأصحاب المنازل الاستمتاع بالصيف في الحديقة المعتنى بها جيداً ومنطقة الحمامات الشمسية والمسبح. في فصل الشتاء، يوفر التراس المحاط بالزجاج مكاناً مثالياً للجلوس يتفاعل مع حوض السباحة المفتوح والمساحات الخضراء. تتسع لشومينيه مبلطة ببلاط من الطوب الزائف لخلق شعور أكثر أصالة.

فيلا فاخرة للبيع في إسطنبول، بيوك شكمجة مكونة من 12 غرفة نوم مع مسبح خاص 2

بالتوجه إلى الداخل، ما يقابل أصحاب المنازل هو غرفة ذات مفهوم مشترك. غرفة المعيشة منفصلة عن غرفة الدراسة المجاورة من خلال حاجز زجاجي يضيف ميزة حديثة للغاية للفيلا مع خصوصية دقيقة. تتكرر هذه الميزة في غرف مختلفة لخلق تصميم مستمر وهادف.

فيلا فاخرة للبيع في إسطنبول، بيوك شكمجة مكونة من 12 غرفة نوم مع مسبح خاص 3

تشمل الميزات الأخرى مطبخ رئيسي مجهزاً بالكامل مع خزائن ذات تصميم عصري وجزيرة ذات مستويين توفر مساحة تخزين كبيرة. تحتوي الحمامات على خزانات عائمة أو قائمة بذاتها، وخزائن حائط بمرآت، ودش استحمام، وبعضها مزود بمقاعد لتوفير مساحة جلوس يمكن استخدامها أيضاً لتخزين منتجات التنظيف.

فيلا فاخرة للبيع في إسطنبول، بيوك شكمجة مكونة من 12 غرفة نوم مع مسبح خاص 4

في الطوابق العليا توجد غرف النوم وغرفة المعيشة الثانية للاستفادة من مناظر الطبيعة الخلابة. تتكون لوحة الألوان المستخدمة في جميع أنحاء الفيلا من ظلال رملية خفيفة تضيف إحساساً بالدفء.

فيلا فاخرة للبيع في إسطنبول، بيوك شكمجة مكونة من 12 غرفة نوم مع مسبح خاص 5

بالإضافة إلى ذلك، تملأ النوافذ الكبيرة المساحة الداخلية بالضوء الطبيعي والظلال المتغيرة باستمرار. تحتوي كل غرفة على شرفة، مما يتيح لكل فرد من أفراد الأسرة التمتع بنفس امتياز الإطلالات الجميلة.

لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه الفيلا الساحرة في إسطنبول، بيوك شكمجة.

This property was published on 10-10-2022.
It was last updated on 04-03-2024.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات