فيلا واسعة من 4 طوابق مع حديقة رائعة للبيع في إسطنبول أوسكودار

Ref: 10254
WhatsApp
متر مربع 500
غرف 5+2
حديقة 800 m2
السعر $ 1,600,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $1,600,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذه الفيلا بمساحة 500 متر مربع تضم 3 مطابخ وغرفتي معيشة، وتوفر مساحة معيشة مريحة داخل مجمع به مقاهي ومطاعم ومدرسة.

تقع هذه الفيلا الرائعة متعددة المستويات على أرض مساحتها 800 متر مربع بمساحة داخلية تبلغ 500 متر مربع. تقع داخل مجمع فيه مقاهي ومطاعم ومدرسة ومرافق في أوسكودار على الجانب الآسيوي من إسطنبول. 

فيلا واسعة من 4 طوابق مع حديقة رائعة للبيع في إسطنبول أوسكودار 0

تستوعب هذه الفيلا 5+2 الرائعة 3 مطابخ وغرفتي معيشة موزعة على 4 طوابق وحديقة واسعة تمتد في الخارج. يوجد اثنان من المطابخ في الطابق الأرضي، وكلاهما مع إمكانية الوصول المباشر إلى الحديقة، في حين أن الثالث عبارة عن مطبخ صغير في الطابق العلوي. يحتوي كل مطبخ على لوحة ألوان مختلفة، تتراوح من البيج إلى الأسود والأبيض والأخضر. 

فيلا واسعة من 4 طوابق مع حديقة رائعة للبيع في إسطنبول أوسكودار 1

يتميز الحمام الرئيسي بحوض استحمام مزدوج مع حوضين مدمجين وجاكوزي مع مقصورة دش ومرآة كبيرة الحجم. باستثناء الأرضيات المكسوة بالبلاط الرمادي، فإن نظام الألوان الأبيض بالكامل للحمام يوفر أجواءً هادئة وجديدة للاسترخاء خلال اليوم. الحمام الثاني، على العكس من ذلك، يحتوي على نظام ألوان داكن مع خزائن بيضاء. الجدران الداخلية للفيلا باللون البيج، وعوارض الأبواب من الخشب، تشع إحساساَ بالدفء وحميمية المنزل. تتيح النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف ضوءاً طبيعياً وفيراً داخلياً، ويتم الوصول للشرفات في كل طابق عبر أبواب الفناء، لتحاكي البيئة. 

فيلا واسعة من 4 طوابق مع حديقة رائعة للبيع في إسطنبول أوسكودار 2

يحتوي مستوى الحديقة على بقعة مظللة خاصة يمكن الوصول إليها من الصالة الرئيسية لأصحاب المنازل للراحة في صحبة مناظر الحديقة. يوسع مساحة المعيشة ويزود الديكورات الداخلية بالتهوية الطبيعية. السطح مع سقف مقبب وعوارض خشبية مكشوفة يوفر مساحة واسعة مريحة مع مكيف ومطبخ صغير. السقف مغطى أيضاً بألواح خشبية تشبه المنازل الريفية. يحتوي المطبخ الصغير الموجود على السطح على خزانات خضراء جريئة مغطاة بأسطح عمل سوداء، مما يضيف لمسة من الألوان إلى الغرفة. يفتح أيضاً على شرفة زجاجية مطلة على المساحات الخضراء المورقة التي تتيح الاستخدام على مدار السنة.

This property was published on 28-04-2022.
It was last updated on 04-03-2024.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات