فيلا تحتوي على 6 غرف نوم للبيع في إسطنبول، ساريير مع مسبح خاص

Ref: 13873
WhatsApp
متر مربع 360
غرف 6+2
السعر $ 1,050,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $1,050,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
فيلا دوبلكس بمساحة 360 متر مربع مع 4 حمامات وغرفتي معيشة ومطبخين وشرفات، تقع في مكان مرغوب فيه في إسطنبول، ضمن موقع مع الصيانة.

هذه الفيلا المزدوجة بمساحة 360 متر مربع مع مسبح خاص وحديقة تشكل جزءً من مجمع في ساريير، يخدمها نظام أمني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. مناسبة للحصول على الجنسية التركية، وهي توفر مساحة معيشية رائعة وفرصة استثمارية في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في إسطنبول. 

فيلا تحتوي على 6 غرف نوم للبيع في إسطنبول، ساريير مع مسبح خاص 0

تستوعب هذه الفيلا الفاخرة 4 حمامات وغرفتي معيشة مع مدافئ ومطبخين و6 غرف نوم وشرفات. يتم الحفاظ على مخطط ألوان الفيلا خفيفاً ومحايداً لتعزيز الإحساس بالمساحة، ويستفيد التصميم الداخلي من الأضواء المتدفقة التي تزور الفيلا بانتظام وتسمح بالتفاعل بين الضوء والظلال طوال اليوم. في الطابق الأرضي، تتخلل الجدران نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، مما يتيح الدمج بين مساحات الداخلية والخارجية وتتلقى ضوءً طبيعياً وفيراً. نظراً للوصول المباشر إلى الحديقة والمسبح، فقد تم تصميم الطابق الأرضي كمنطقة ترفيهية لقضاء لحظات عائلية واستضافة الاصحاب. في الصيف، يتم تمديد مستوى الأرض أيضاً مع تضمين منطقة الحديقة. في الهواء الطلق، تخلق الشجيرات والأشجار حدودا طبيعية؛ على الرغم من النوافذ ذات الحجم الكبير، لا تتخلى الفيلا عن خصوصية أصحاب المنازل. 

فيلا تحتوي على 6 غرف نوم للبيع في إسطنبول، ساريير مع مسبح خاص 1

بالتوجه إلى الداخل، ما يقابلك هو المطبخان المجهزان بخزائن مدمجة، أحدهما يفتح على الحديقة، مما يسمح لأصحاب المنازل بالطهي أثناء الاستمتاع بإطلالة على الحديقة. المطبخ الثاني ذو مخطط مفتوح ويتسع لجزيرة مطبخ وأضواء كاشفة كجزء من نظام الإضاءة. 

في الطابق العلوي تبقى غرف النوم والحمامات. الحمام ذو التصميم الحديث في الطابق العلوي واسع، ويحتوي على كابينة دش مع قسم زجاجي ومنضدة زينة عائمة تحافظ على الأرضية خالية، مما يضمن سهولة التدفق. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الفيلا على نظام تدفئة بالغاز الطبيعي، وجميع الغرف مجهزة بالمشعات.

فيلا تحتوي على 6 غرف نوم للبيع في إسطنبول، ساريير مع مسبح خاص 2

This property was published on 31-08-2022.
It was last updated on 29-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات