فلل على شاطئ البحر للبيع في اسطنبول سيليفري

Ref: 17658
WhatsApp
السعر
4+1216 m2 -
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع هذه الفيلات الدوبلكس المكونة من 4 غرف نوم على مسافة قصيرة من البحر، و توفر مساحة عيش واسعة في مكان هادئ في اسطنبول.

يقع العقار على طول الساحل، مع وجود خط طريق بينهما فقط، مع إطلالة بانورامية على البحر في اسطنبول سيليفري. يقع هذا العقار المسور و الهادئ في موقع خاص، و هو ملاذ للحواس. هذه الفلل الجديدة بتخطيط 4+2 تبلغ مساحتها الإجمالية 216 مترًا مربعًا، مقسمة إلى مستويين و تراسات في كل طابق. توفر تراسات السطح مناظر خلابة لغروب الشمس و إطلالات لا نهاية لها على البحر و المنطقة المحيطة.

فلل على شاطئ البحر للبيع في اسطنبول سيليفري 0

الدخول إلى العقار من خلال ممر آمن و بوابة، يؤدي ممر أخضر إلى الفلل الخاصة. يقع المدخل المؤدي إلى موقف السيارات تحت الأرض على الجانب الخلفي من المنازل. تتكامل المباني المنخفضة الارتفاع بشكل جيد مع المناطق المحيطة، مما يمنحها جمالية جديدة و حديثة من الراحة. تفتح الواجهات على البحر مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف و تراس على السطح للاستمتاع بالمناظر البانورامية الجميلة للبحر و السماح بتدفق الضوء الكافي.

كما أن التصميم يجعل الوصول إلى البيئة الخارجية أكثر سهولة. تبدو المساحة الداخلية فسيحة للغاية حيث تجلب النوافذ البحرية في الطوابق العليا الهواء الطلق، و سيشعر أصحاب المنازل بأجواء البحر الهادئة. تمتد منطقة المعيشة في الطابق العلوي إلى الخارج شرفة السطح المواجهة للبحر.

تبدو المطابخ المنفصلة حديثة، و تتميز بخزائن مدمجة و أسطح عمل مع مساحة كافية للأجهزة المنزلية. للراحة، يوجد أيضًا مطبخ صغير في الطابق العلوي. تحتوي مساحات المعيشة الداخلية على دواليب و أرفف مدمجة. إنها تبدو أنيقة و جيدة التهوية بجدران مطلية و أرضيات خشبية مغلفة و أسقف معلقة مزينة بمصابيح LED و أضواء كاشفة. تحتوي المنازل أيضًا على تدفئة مركزية و مشعات مثبتة في جميع الغرف.

فلل على شاطئ البحر للبيع في اسطنبول سيليفري 1

هذه العقارات جاهزة للتسليم و من المحتمل أن تكون مناسبة للجنسية التركية.

موقع:

سيليفري هي منطقة شهيرة في اسطنبول تبعد عن مركز المدينة بحوالي 65 كيلومترًا، و تطل على بحر مرمرة، ما ميزها عن باقي مناطق ريف اسطنبول، و جعلها منطقة للاستثمار و السياحة. تحدها منطقة بيوك شكمجة من الشرق و بحر مرمرة من الجنوب و يسهل الوصول إليها عبر الطريق السريع الدولي E5 والطريق E80. يمكن أيضًا الوصول إليه عن طريق العديد من الحافلات العامة.

فلل على شاطئ البحر للبيع في اسطنبول سيليفري 2

سيليفري هي منطقة مستقلة مخدومة بالكامل تضم 3 جامعات و مساكن فاخرة و مراكز ترفيهية. يوجد في المنطقة العديد من الفنادق و مراكز التسوق من فئة الخمس نجوم، فضلاً عن الفيلات المطلة على ساحل بحر مرمرة، مما يجعل المنطقة مناسبة للاستثمار.

يرجى الاتصال بمستشارينا إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل حول فيلات سيليفري هذه أو تحتاج إلى استشارات حول الجنسية أو تصريح الإقامة.

This property was published on 25-04-2023.
It was last updated on 04-05-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات