فيلا رائعة في إسطنبول اجاركنت، ضمن قطعة ارض كبيرة مع حوض سباحة ومناظر

Ref: 11657
WhatsApp
السعر
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تستوعب الفيلا المكونة من 4 طوابق والمنسقة جيداً 5 غرف نوم وغرفتي معيشة و3 مطابخ والعديد من الشرفات التي تتمتع بإطلالات مذهلة على إسطنبول.

هذه الفيلا الرائعة 5+2 تقع في اجاركنت، إسطنبول، وقد تم تصميمها على 4 طوابق على قطعة أرض مساحتها 750 متر مربع، وتوفر مساحة معيشة فاخرة مع حوض سباحة. إنها تقع في مكان مُثبت، مستفيدة من المناظر الخلابة لإسطنبول، وتوفر منزلاً سكنياً ترفيهياً للعائلات. 

فيلا رائعة في إسطنبول اجاركنت، ضمن قطعة ارض كبيرة مع حوض سباحة ومناظر 0

ينقسم الحجم الكبير للفيلا إلى أربعة طوابق، كل منها يتميز بغرف واسعة ومريحة. يحتوي الطابق الأرضي على غرف معيشة ومطبخ. يبدو المطبخ الرئيسي على طراز المطبخ متجدد الهواء ومنعش، ويستمد الكثير من الضوء الطبيعي من الحديقة. شكلها الطولي يجعلها مثالية لمطبخ على هذا طراز، مما يسمح بتوفير مساحة تخزين وفيرة. إنه مجهز جيداً بخزائن أمامية مسطحة بيضاء اللون تعلوها أسطح عمل سوداء وبلاط خلفي من بلاط المترو الأبيض. توفر بلاط باكسبلاش المشطوف جداراً محكماً بإحساس ثلاثي الأبعاد. 

فيلا رائعة في إسطنبول اجاركنت، ضمن قطعة ارض كبيرة مع حوض سباحة ومناظر 1
تتخلل غرفة المعيشة نوافذ كاملة الارتفاع، تعمل كجزء واحد مع الحديقة. تتميز الأسقف بقوالب وأضواء كاشفة جميلة لإضافة جزء من الإضاءة المميزة.

يتميز الحمام الرئيسي فائق الفخامة ببلاط نحاسي مزخرف بالزهور، وإطار مرآة نحاسي مع قوالب، وشمعدانات جدارية أنيقة، وقضبان فوط ذهبية. وبالمثل، يتميز حوض الاستحمام والجاكوزي بتفاصيل نحاسية للتنسيق مع بقية تصميم الحمام، بينما يعطي البلاط البني الداكن لمسة من الرقي. مرة أخرى، يتميز الحمام الأصغر بتصميم طموح بلوحة بيضاء-زرقاء وكابينة استحمام بلمسات نحاسية. تخلق الأشكال الرشيقة للمغسلة وكابينة الاستحمام بيئة أكثر أماناً للتنقل دون اصطدام بأي شيء حاد الحواف في هذا الحمام الصغير نسبياً. 

فيلا رائعة في إسطنبول اجاركنت، ضمن قطعة ارض كبيرة مع حوض سباحة ومناظر 2

بالانتقال إلى الطابق العلوي، ما يقابلك هو مطبخ صغير يحتوي على مكيف هواء للتخفيف من كثافة الحرارة المنبعثة من الموقد والفرن. يضيف السقف المقبب أبعاداً إلى المساحة، بينما يرتد الضوء الداخل من الباب الزجاجي كامل الارتفاع على الأرضيات الخشبية. 

يحتوي كل طابق في الفيلا على شرفات جيدة الحجم في محاكاة مع المناطق المحيطة، ومساحات مثالية للجلوس والاستمتاع. في الطابق الأرضي، يمتد حمام السباحة المستطيل مع سطح خشبي محاط بحديقة مشذبة بشكل جيد.

This property was published on 16-07-2022.
It was last updated on 30-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات