فيلا فسيحة من 8 غرف نوم ضمن مجمع على الواجهة البحرية في إسطنبول، توزلا

Ref: 11644
WhatsApp
غرف 8+1
السعر $ 2,500,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $2,500,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تتمتع الفيلا متعددة الطوابق بحديقة واسعة وتراس في الطابق العلوي بأجواء هادئة تحيط بها في مجمع على الواجهة البحرية مع مرافق اجتماعية مشتركة.

توفر الفيلا متعددة المستويات المكونة من 8 غرف نوم مساحة معيشة واسعة للغاية في مجمع فلل على الواجهة البحرية في توزلا على الجانب الآسيوي من إسطنبول. توفر مكاناً خاصاً للراحة وغرفة معيشة واسعة تتفاعل مع المساحات الخارجية دون المساس بالخصوصية. 

فيلا فسيحة من 8 غرف نوم ضمن مجمع على الواجهة البحرية في إسطنبول، توزلا 0
يشغل المجمع 42.000 متر مربع، ويتكون من 60 فيلا، ومسبح مشترك، ومساحات خضراء كبيرة توفر مساحات للتنفس وخصوصية بين الفلل. المساحات الترفيهية الخارجية للمجمع تدعم وتثري التجربة الخارجية لساكني المشروع. فيما يتعلق بوظائف الإسكان، يتألف المشروع من نوعين من الفلل، فيلات فردية وفيلات توأم بمساحة 800 متر مربع و640 متر مربع على التوالي. 

عن الفيلا: 

توفر هذه الفيلا المفردة مساحة معيشة واسعة للعائلات الكبيرة، بما في ذلك 8 غرف نوم وغرفة معيشة. النوافذ محمية بأبجورات كهربائية لتوفير الراحة وسهولة الاستخدام. تضفي الفتحات المقوسة والأرضيات الخشبية الداكنة على الفيلا طابع البحر الأبيض المتوسط. تفتح غرفة النوم في الطابق العلوي مباشرةً على شرفة الطابق العلوي وتدخلها يومياً بواسطة الأضواء المتدفقة التي تغمر المساحة بأشعة الشمس. يحتوي الحمام الأساسي على جاكوزي ومنضدة زينة مزدوجة ومرآة كبيرة بدون إطار. توفر لوحة الألوان البيضاء بالكامل جواً مريحاً ومشرقاً ينسيك تعب النهار. 

فيلا فسيحة من 8 غرف نوم ضمن مجمع على الواجهة البحرية في إسطنبول، توزلا 1

تربط أبواب الفناء الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف غرفة المعيشة بالحديقة بشكل فعال، مما يوفر تنسيقاً سلساً يوسع مساحة المعيشة لأصحاب المنازل. تضفي المساحات الخضراء المحيطة الممتدة في الهواء الطلق روحاً في الفيلا. إذا رغب المالكين الجدد، فيمكنهم أيضاً بناء حوض سباحة في الحديقة، مما يمنحهم مسطحاً مائياً للانتعاش في أيام الصيف الحارة.

This property was published on 27-07-2022.
It was last updated on 30-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات