فيلا للبيع ضمن مجمع على الواجهة البحرية مع المرافق، إسطنبول توزلا

Ref: 11645
WhatsApp
متر مربع 500
السعر $ 2,570,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $2,570,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
الفيلا المذهلة التي تحتوي على مصعد وشرفة مظللة وغرفة غسيل والمزيد توفر مساحة معيشة مريحة ضمن مجمع فيه رصيف خاص ومنصة طائرات هليكوبتر ومسبح.

تقع الفيلا متعددة الطوابق في توزلا على الجانب الآسيوي من إسطنبول، وتشكل جزءً من مجمع فلل مع مسبح كبير للغاية مليء بمياه البحر. يحتوي هذا المجمع المواجه للبحر على رصيف خاص ومهبط للطائرات المروحية وساونا وجاكوزي، مما يوفر تجربة معيشية فريدة من نوعها حيث تتمتع الفيلات بالهواء النقي ورائحة البحر. 

فيلا للبيع ضمن مجمع على الواجهة البحرية مع المرافق، إسطنبول توزلا 0
يتيح قرب المجمع من البحر والمساحات الخضراء المحيطة للفيلات بالتغيير المستمر مع التغييرات الموسمية التي ستعيد تجربة المعيشة داخل المشروع. تتمثل إحدى الامتيازات الرئيسية للمجمع في أنه يمكن للركاب الوصول إلى شاطئ البحر في غضون بضع دقائق والمشي على طول شاطئ البحر أثناء الاستمتاع بالنسيم العذب القادم من البحر. 

عن الفيلا: 

توفر الفيلا المذهلة متعددة الطوابق 500 متر مربع من مساحة المعيشة على بعد 500 متر من المسبح، وتتميز بشرفة مظللة، وغرفة تخزين، وغرفة غسيل، ومبنى خارجي للخادمات، ومصعد رائع بالأخص لكبار السن، مما يوفر مكاناً مريحاً. اتصال بين الطوابق. يتصل قلب الفيلا مع شرفة مظللة تسمح الاتصال مع منطقة الحديقة وتساعد على التهوية المتقاطعة، مثل برج الأشجار فوق الفيلا، مما يلقي بظلالها الإحساس بالظل. 

فيلا للبيع ضمن مجمع على الواجهة البحرية مع المرافق، إسطنبول توزلا 1

في الطابق العلوي توجد غرفة النوم الرئيسية ذات الدرجات الداخلية، وتعمل كغرفة من طبقتين. تم وضع السرير بالقرب من النوافذ للاستفادة من أقصى قدر من ضوء الشمس. توفر النوافذ إطلالات على المسبح والمساحات الخضراء المنسقة جيداً، مما يؤدي إلى إبطاء الوقت لأصحاب المنازل. 

في المخطط العام للفيلا، الجدران ذات الألوان الفاتحة تشعرك بالاتساع بالمساحة، على عكس الأرضيات الخشبية الداكنة. وبالمثل، يحتوي الحمام على لوحة ألوان متباينة تشمل بلاط أرضيات أسود وحوض استحمام أبيض وأدوات صحية بيضاء.

فيلا للبيع ضمن مجمع على الواجهة البحرية مع المرافق، إسطنبول توزلا 2

This property was published on 15-07-2022.
It was last updated on 30-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات