فيلا تريبلكس رائعة مع مسبح خاص في إسطنبول، أرناؤوط كوي

Ref: 15232
WhatsApp
متر مربع 700
غرف 6+2
حديقة 2100 m2
السعر $ 2,200,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $2,200,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذه الفيلا المذهلة تقع في إسطنبول، منطقة أرناؤوط كوي، بمساحة 700 متر مربع معروضة للبيع بمخطط طابقي 6+2 ومساحة أرض 2100 متر مربع مع حديقة ومسبح خاص.

تقع هذه الفيلا التريبلكس التي تبلغ مساحتها 700 متر مربع في إسطنبول، في منطقة أرناؤوط كوي الراقية، والجميلة، مع 6 غرف نوم وغرفتي معيشة ومطبخ مفتوح وحديقة خضراء ومسبح خارجي. تقع الفيلا ضمن مجمع مليء بالطبيعة الخضراء مع ميزة قرب الفلل من المحلات التجارية وخدمات النقل العام. 

فيلا تريبلكس رائعة مع مسبح خاص في إسطنبول، أرناؤوط كوي 0

مساحة ارض الفيلا 2100 متر مربع؛ شكلها الخارجي مكتمل بتصميم المناظر الطبيعية، وسياج طبيعي من الأشجار والشجيرات، ومسبح خاص. يتكون مدخل الفيلا من جدار زجاجي بارتفاع  كامل يضيف أناقة للتصميم بالإضافة إلى أضواء حصاد طبيعية. 

يتميز التصميم الداخلي للفيلا بمساحات معيشة أنيقة وواسعة مع إضاءة مريحة وشومينيه وأثاث مدمج في غرف المعيشة. يربط درج من الحديد المصمم بشكل فني الطوابق ببعض،  غرف النوم مع خزائن وأثاث مدمج وحمامات.

يتميز المطبخ ذو المخطط المفتوح بخزائن وأجهزة منزلية عالية الجودة ، بما في ذلك موقد، وفرن، وغطاء. يوجد أيضاً جزيرة مطبخ تفصل المطبخ عن منطقة الصالة. 

خلال أيام الصيف الحارة، يمكنك إقامة حفلة شواء وتحت ظل العريشة في الحديقة، وتهيئة مكان مثالي للاستمتاع بوقتك مع عائلتك وأصدقائك. 

فيلا تريبلكس رائعة مع مسبح خاص في إسطنبول، أرناؤوط كوي 1

الموقع: 

أرناؤوط كوي هي واحدة من أجمل الأحياء التاريخية في إسطنبول، على الجانب الأوروبي، وتقع بجانب مضيق البوسفور في بشكتاش بين أورتاكوي وبيبيك، وتغلف البحر الأسود بأطول خط ساحلي يبلغ 22 كيلومتر. تشتهر بقصورها الخشبية العثمانية الملونة ومطاعم المأكولات البحرية والشوارع التي تصطف على جانبيها المقاهي. 

شراء هذا العقار فرصة ممتازة مع عائدات استثمارية عالية. لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا. 

يمكنك أيضاً اتباع هذا الرابط للحصول على معلومات مفيدة حول الجنسية التركية والاستثمار العقاري في تركيا.

This property was published on 24-11-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات