فيلا رائعة من 5 غرف نوم مطلة على البوسفور في مجمع مسور للبيع في إسطنبول ترابيا

Ref: 10899
WhatsApp
متر مربع 620
غرف 5+2
السعر $ 2,300,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $2,300,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تتميز هذه الفيلا المشرقة ومتجددة الهواء والتي تبلغ مساحتها 620 متر مربع بساونا خاصة بها وحمام مصمم خصيصاً وسقف زجاجي يبقيك قريباً من الطبيعة وغير ذلك الكثير.

تقع الفيلا الجميلة متعددة الطوابق المكونة من 5 غرف نوم في ترابيا على الجانب الأوروبي من إسطنبول، وتحيط بها الطبيعة. إنها واحدة من 5 فيلات في موقع بوتيك مع مسبح مشترك ومنطقة للرياضة.

فيلا رائعة من 5 غرف نوم مطلة على البوسفور في مجمع مسور للبيع في إسطنبول ترابيا 0

توفر هذه الفيلا الفاخرة 5+1 المطلة على مضيق البوسفور مساحة معيشة تبلغ 620 متراً مربعاً (حجم كلي)، وتتسع لـ 4 حمامات، وغرفتي معيشة، وغرف نوم واسعة ومتجددة الهواء، ومطبخين، وحمام بتصميم خاص، وساونا، وغرفة بخار، وصالة ألعاب رياضية. إحدى غرف المعيشة التي تبلغ مساحتها 90 متراً مربعاً تحتوي على مدفأة بتصميم لافت للنظر.

فيلا رائعة من 5 غرف نوم مطلة على البوسفور في مجمع مسور للبيع في إسطنبول ترابيا 1

تم تجهيز المطابخ جيداً بخزائن المطبخ الفاخرة والأجهزة الإلكترونية، بما في ذلك ثلاجة وغسالة أطباق وفرن وموقد. يتم إخفاء الأجهزة الإلكترونية داخل الخزانات لتحقيق مظهر موحد. ما يجعله أفضل هو أن المطبخين يتميزان بمظهر مختلف. بينما يوفر أحدهما جواً عضوياً أكثر بأنسجة خشبية، يوفر الآخر مظهراً صناعياً مع خزانات وعدادات من الفولاذ المقاوم للصدأ تذكرنا بالمطابخ الاحترافية.

فيلا رائعة من 5 غرف نوم مطلة على البوسفور في مجمع مسور للبيع في إسطنبول ترابيا 2

لكي تكون أكثر تحديداً بشأن مظهرها، تم تصميم المطبخ بخشب متوسط ​​اللون وخزائن عرض أمامية زجاجية ومليئة بالدفء. الممر المركزي واسع بما يكفي للمساعدة في تدفق حركة المرور البشرية في المطبخ. تشعر بالانتعاش والاشراق حيث تستمد كمية كبيرة من الضوء الطبيعي من الحديقة، بفضل الأبواب الزجاجية المنزلقة بالكامل التي تؤدي إلى الأماكن الخارجية.

فيلا رائعة من 5 غرف نوم مطلة على البوسفور في مجمع مسور للبيع في إسطنبول ترابيا 3

يقدم المطبخ الثاني خزانات من الفولاذ المقاوم للصدأ، تبدو بحلة صناعية. تضيف الأرفف المعلقة فوق الجزيرة ذات المستويين بُعداً وتثير الاهتمام البصري. إذا كنت تحب الطبخ، فستحب هذه المطابخ دون أدنى شك. أو أفضل من ذلك، يمكن أن تجعلك تقع في حب الطبخ.

مكان جميل آخر في هذه الفيلا حيث يمكنك أن تستمتع بالنظر على المساحات الخضراء هو التيراس المغلق بسقف زجاجي يواجه الحديقة مباشرة ويزيد من التقارب بين المساحات الداخلية والخارجية. أما بالنسبة لغرف النوم، فهي تشعرك بأنها فسيحة وجيدة التهوية بسبب النوافذ كبيرة الحجم. أيضاً، تخلق الجدران الداخلية المطلية باللون الأبيض إحساساً بالرحابة، بناءً على تأثير النوافذ.

تربط السلالم المنحنية الأرضيات بدرابزين من الحديد المطاوع بزخارف نباتية، مما يقودك إلى العلية مع شرفة مفتوحة توفر لك إطلالة مذهلة على مضيق البوسفور. يجعل السقف المقبب هذه الغرفة الفسيحة تشعرك بالراحة، حيث ستشعر وكأنك في المنزل.

This property was published on 10-03-2022.
It was last updated on 15-06-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات