قصر بواجهة مائية للبيع في إسطنبول بمنطقة ساريير مع سطح منصة خاصة على مضيق البوسفور

Ref: 10755
WhatsApp
متر مربع 450
غرف 6+2
السعر $ 14,000,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $14,000,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
في ساريير إسطنبول المرموقة، يقع هذا القصر بجوار مضيق البوسفور وله سطح منصة خاصة على الماء

يقع القصر المكون من 6 غرف نوم في أحد أرقى الأحياء في ساريير على الجانب الأوروبي من إسطنبول، ويستقر على مساحة مغلقة تبلغ 450 متر مربع على قطعة أرض تبلغ مساحتها 400 متراً مربعاً مع موقف سيارات بسعة 4 سيارات ورصيف. هذا القصر الجميل المكون من 2.5 طابق والذي يواجه البحر المتلألئ يجعلك أقرب إلى الطبيعة.

قصر بواجهة مائية للبيع في إسطنبول بمنطقة ساريير مع سطح منصة خاصة على مضيق البوسفور 0

يتسع القصر ل 6 غرف نوم وغرفتي معيشة، ويحتوي على جاكوزي كبير وأثاث مدمج ومرايا ومشعات مخفية بشكل جميل خلف الأغطية البيضاء المصممة بفتحات. تمنع الأغطية الجميلة المشعات من إفساد المساحة الداخلية. تعمل الأرضيات الخشبية في جميع أنحاء القصر على تحسين نسيج المساحة الداخلية. نظام الألوان الداخلي الأبيض بالكامل يضيء المساحة الداخلية، مما يجعل الغرف تبدو أوسع وأكبر مساحتاً.

تسمح أبواب الفناء الكبيرة والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف بكمية كبيرة من الضوء الطبيعي، مما يقلل من الحاجة إلى الضوء الاصطناعي. تقودك السلالم الخشبية التي تتميز بدرابزين من الحديد المطاوع بزخارف نباتية على طراز فن الآرت نوفو إلى الطابق العلوي. من شرفة غرفة نومك جيدة الحجم التي تتسع بسهولة لعدد من الكراسي وطاولة صغيرة، يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس والهواء النقي بجوار البحر. يعمل الهيكل الخشبي السميك والواسع المتصل بأعلى القضبان المنحنية ذات اللون الأبيض كطاولة، وتترك القضبان المنحنية مساحة كافية لوضع ساقيك.

قصر بواجهة مائية للبيع في إسطنبول بمنطقة ساريير مع سطح منصة خاصة على مضيق البوسفور 1

مطبخ الجزيرة أحادي اللون مليء بالأناقة، حيث تضفي الشراكة بين اللونين الأسود والأبيض مظهراً أكثر كلاسيكية على المطبخ، بما يتناسب تماماً مع الطابع العام للقصر. تتخلل أسطح العمل السوداء والفاصل الحجري الخزائن البيضاء، ويخلق بلاط التراكوتا مع لوحة الألوان الترابية التي تغطي أرضيات المطبخ إحساساً بالدفء. توفر جزيرة المطبخ متعددة الاستخدامات مكان عمل رائعاً يضم أيضاً الموقد الذي يوضع عليه غطاء التهوية المثبت في السقف. كما أن لديها امتداداً يمكن تعريفه على أنه جزيرة متصلة بشكل منخفض يمكنك الاستفادة منها كمنطقة لتناول الطعام. 

قصر بواجهة مائية للبيع في إسطنبول بمنطقة ساريير مع سطح منصة خاصة على مضيق البوسفور 2

يحتوي الحمام الرئيسي البراق على تصميمات جدارية منقطة ويتسع لجاكوزي ومنضدة زينة مزدوجة بيضاء على وردية اللون توفر مساحة كافية يمكن لأكثر من شخص استخدامها. تضيف الأجزاء المعدنية ذات اللون الذهبي لمسة زخرفية تتماشى مع مقابض الحنفيات الذهبية للجاكوزي.

تم النظر في جميع الميزات، حيث يوفر القصر 6+2 مساحة معيشة فاخرة مع غرف واسعة تطل على البحر. مع بعض اللمسات الصغيرة من ذوقك الشخصي، يمكنك تحويل هذا المنزل الفارغ إلى منزل أحلامك.

This property was published on 12-03-2022.
It was last updated on 30-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات