فيلا رائعة أمام البوسفور في إسطنبول منطقة ساريير

Ref: 10756
WhatsApp
متر مربع 550
غرف 6+2
حديقة 2000 m2
السعر $ 15,750,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $15,750,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذه الفيلا الجميلة والواسعة التي تبلغ مساحتها 550 متر مربع والمحاطة بمساحة خارجية جيدة التنظيم تجعلك قريباً من الطبيعة والبحر في منطقة مرموقة في إسطنبول.

تقع الفيلا الفاخرة والجميلة المكونة من 6 غرف نوم على قطعة أرض مساحتها 2000 متر مربع في مجمع مكون من 60 فيلا حيث يعيش معظمهم من المشاهير والبيروقراطيين.

فيلا رائعة أمام البوسفور في إسطنبول منطقة ساريير 0

بمساحة 550 متر مربع، توفر هذه الفيلا مساحة معيشة واسعة ومسبح في الهواء الطلق وإطلالة كاملة على مضيق البوسفور في منطقة ساريير المرموقة في إسطنبول على الجانب الأوروبي.

تم تصميم هذه الفيلا على 3 طوابق، وتتسع لـ 6 غرف نوم، وغرفتي معيشة، وغرفة تخزين، وحمام داخلي، وشرفات مستديرة كبيرة، وشومينيه رائعة بالإضافة إلى مساحة خارجية جميلة. يضم القسم العلوي غرف تخزين ومكتبة، بينما يحتوي الطابق السفلي على غرف غسيل ومطبخ. تستمد النوافذ ذات الألواح الكلاسيكية الممتدة من الأرض إلى السقف قدراً جيداً من الضوء وتضفي على التمييز بين المساحات الخارجية والداخلية، مما يجلب إطلالات من الطبيعة والبحر إلى الفيلا. تم ربط نصف الأعمدة بالواجهة، مما يدعم الدرابزين على الشرفات ويبرزها كقطع زخرفية للفيلا.

فيلا رائعة أمام البوسفور في إسطنبول منطقة ساريير 1

في هذا الموقع الرائع، تتناغم الواجهة الخارجية البيضاء للفيلات مع الكساء الحجري الطبيعي الجزئي مع البيئة بشكل مثالي. تصل الأشجار المرتفعة إلى تقليل التأثير البصري للمباني، وتضفي سحراً طبيعياً. تضيف منطقة الجلوس المرصوفة بالحصى جمالاً، وتوسع مساحة المعيشة، حيث يمكنك التواصل مع ضيوفك وأفراد أسرتك أو الاستمتاع بالعزلة التي تحيط بها الحديقة الجميلة والساحرة. المساحات الخضراء الخصبة ذات الظلال الخضراء المختلفة تلامس روحك.

فيلا رائعة أمام البوسفور في إسطنبول منطقة ساريير 2

هذه الفيلا الفسيحة المكونة من 6 غرف نوم جاهزة لتوفر لك مساحة معيشة ممتازة مع مناظر مذهلة لإسطنبول في موقع تشعر فيه وكأنه ملاذ من صخب حياة المدينة إلى مكان يسوده الهدوء والسكينة.

This property was published on 12-03-2022.
It was last updated on 05-07-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات