شقة فسيحة من غرفتي نوم في الطابق الثاني من هذا المبنى الجديد للبيع في إسطنبول

Ref: 10949
WhatsApp
متر مربع 145
غرف 2+1
السعر $ 163,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $163,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع هذه الشقة في الطابق الثاني بمساحة 145 متر مربع بشرفة جيدة الحجم على بعد 5 دقائق فقط من محطة المترو، وتوفر مساحة معيشة مشرقة ومريحة.

تقع الشقة الفسيحة والمشرقة المكونة من غرفتي نوم في الطابق الثاني من مبنى جديد تماماً في أسنلار على الجانب الأوروبي من إسطنبول، وهي واحدة من أسرع المناطق تطوراً وتضم العديد من مراكز التسوق وشبكة مواصلات عامة متطورة. تقع الشقة على بعد 5 دقائق فقط من محطة المترو التي تصلك بسهولة إلى باقي أنحاء إسطنبول.

شقة فسيحة من غرفتي نوم في الطابق الثاني من هذا المبنى الجديد للبيع في إسطنبول 0

هذه الشقة الجميلة 2+1 توفر مساحة معيشة 145 متر مربع مع مكيف في غرفة المعيشة ومشعات بالإضافة إلى شرفة جيدة الحجم متصلة بالمطبخ. تقابلك مساحة داخلية مشرقة تشعرك بالترحيب عند دخولك الشقة. تتميز أرضيات بلاط السيراميك المصقول بتأثير لامع يسمح للضوء بالارتداد بشكل مدهش، مدعوماً بجدران داخلية بيضاء بالكامل تضيف إحساساً بالرحابة. تثير الأبواب ذات العوارض الخشبية والألواح الزجاجية الاهتمام البصري وتضفي لمسات خشبية لتخفيف المظهر الأبيض بالكامل في الشقة.

شقة فسيحة من غرفتي نوم في الطابق الثاني من هذا المبنى الجديد للبيع في إسطنبول 1

تم تصميم الشقة بشكل جيد لأنها تحدد المناطق المشتركة مثل المطبخ وغرفة المعيشة في الجناح الأيمن ومناطق المعيشة الخاصة على اليسار. إذا أخذت منعطفاً يميناً من المدخل، تتوجه إلى المطبخ وغرفة المعيشة الرئيسية. كلاهما واسعتين وجيدتي التهوية ويؤديان إلى الشرفات المزودة بدرابزين من الحديد المشغول بتصميمات نباتية.

يبدو المطبخ ذو الجدار الواحد مشرقاً ومضيئا، حيث يستمد قدراً جيداً من الضوء الطبيعي من الشرفة. إنه مجهز جيداً بخزائن حديثة ذات لوحة مسطحة، وحوض مجلى، وأجهزة إلكترونية سوداء، بما في ذلك موقد وفرن وشفاط للدخان. تتناقض الخزانات العلوية البيضاء مع الخزائن ذات القاعدة السوداء التي تعلوها أسطح عمل بيضاء، وتوفر اللوحة الخلفية البيضاء خلفية محايدة تظل مطابقة للون الشقة الأبيض.

شقة فسيحة من غرفتي نوم في الطابق الثاني من هذا المبنى الجديد للبيع في إسطنبول 2

تحتوي الشقة أيضاً على حمام ومرحاض لراحة أصحاب المنازل. يحتوي الحمام على منضدة زينة بيضاء مع حوض وخزانة بمرآة وكابينة دش بأبواب زجاجية. تساعد الأدوات الصحية المثبتة على الحائط في الاتساع مع الحفاظ على الأرضيات بعيداً عن المظهر الفوضوي في الحمام. أخيراً، الممرات مضاءة بأضواء كاشفة.

لنذكر بعض المواصفات عن المبنى، فهو يحتوي مصاعد حديثة وموقف سيارات داخلي مخصص لسكانه فقط.

This property was published on 10-03-2022.
It was last updated on 07-10-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات