شقة مشرقة مؤلفة من 3 غرف نوم للبيع في إسطنبول منطقة كاديكوي، في موقع مركزي

Ref: 10333
WhatsApp
متر مربع 150
غرف 3+1
السعر $ 224,279
السعر الأصلي بعملة البائع : ₺7.150.000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
هذا العقار الفخم في الطابق السابع بمساحة 150 متر مربع مع نظام ألوان أبيض بالكامل يوفر مساحة معيشة جديدة ومشرقة بالقرب من وسائل النقل العامة والحدائق ووسط المدينة.

توفر الشقة المشرقة المكونة من 3 غرف نوم في الطابق السابع مساحة معيشة تبلغ 150 متر مربع في كاديكوي إسطنبول في موقع متميز بالقرب من الحدائق والمشافي ووسط المدينة ووسائل النقل العامة.

شقة مشرقة مؤلفة من 3 غرف نوم للبيع في إسطنبول منطقة كاديكوي، في موقع مركزي 0

الوحدة السكنية بيضاء بالكامل وتحتوي على حمامين، وباب مدخل فولاذي، ومكيف، وأبواب أمريكية، ومطبخ منفصل. الرواق مشرق ويستمد الضوء من المطبخ وغرفة المعيشة. المطبخ على الجانب الآخر من المدخل ومجهز تجهيزاً جيداً بخزائن مطبخ بيضاء تتخللها أسطح عمل سوداء وفرن أسود متكامل. توفر الخزائن مساحة تخزين واسعة لأواني المطبخ، والممر المركزي واسع بما يكفي لوضع طاولة صغيرة وبضعة كراسي. يفتح باب زجاجي كامل الطول على شرفة جولييت ويتلقى قدراً جيداً من الضوء الطبيعي. تستمر الأرضيات الخشبية الرمادية في المطبخ والممر المخطط أحادي اللون للداخل المكسو باللون الأبيض.

شقة مشرقة مؤلفة من 3 غرف نوم للبيع في إسطنبول منطقة كاديكوي، في موقع مركزي 1

من الردهة، الشقة مقسمة إلى جناحين يسار ويمين. توفر غرفة المعيشة بسخاء أجواء فسيحة في الجناح الأيمن. ينقل الباركيه المصفح في غرفة المعيشة الدفء. تسمح النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف بوفرة في الضوء الطبيعي. تخلق الجدران والأثاث الأبيض احساساً بالرحابة وتضفي إشراقة على المساحة الداخلية. مع المزيد من العناصر العضوية مثل الخشب والمواد الملونة، يمكنك تحديد شخصية الغرفة وفقاً لذوقك بسهولة.

شقة مشرقة مؤلفة من 3 غرف نوم للبيع في إسطنبول منطقة كاديكوي، في موقع مركزي 2

إذا اتبعت الممر الأيسر، ستجد 3 غرف نوم وحمام داخلي للأبوين وحمام رئيسي. تحتوي الحمامات البيضاء بالكامل على كبائن دش، وأحواض بيضاء، وأدوات صحية حديثة، مما يوفر مكاناً جديداً لتغسل عناء اليوم فيه.

جميع الميزات التي تم أخذها في الاعتبار، توفر لهذه الشقة ذات الحجم السخي 3+1 مساحة للمعيشة في موقع مناسب في واحدة من أكثر المناطق شهرة وتنوعاً في إسطنبول على الجانب الآسيوي.

ميزات جديرة بالملاحظة

غاز طبيعي (كومبي) 

الصفة مجمع سكني

مبنى مكون من 10 طوابق

كيبل تلفزيوني

الأقمار الصناعية

واي فاي

This property was published on 10-02-2022.
It was last updated on 24-02-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات