شقق على الجانب الآسيوي من إسطنبول، حيث يلتقي لون البحر الأزرق بلون الطبيعة الخضراء

Ref: 10065
WhatsApp
السعر
1+1 60-65 m2 -
2+190 m2
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار

تقع هذه العقارات الجديدة في إسطنبول في مجمع سكني به مسبح كبير جميل و الكثير من المرافق الرياضية و الاجتماعية.

يزداد ثراء الجانب الآسيوي من إسطنبول بمشروع قيم آخر لمحبي الطبيعة في منطقة سنجق تبه، إسطنبول. يقدم هذا المشروع المتميز لسكانه إقامة هادئة و جميلة حقاً تحيط بها حديقة و مساحات خضراء و أشجار و نباتات اللافندر و بحيرة.

شقق على الجانب الآسيوي من إسطنبول، حيث يلتقي لون البحر الأزرق بلون الطبيعة الخضراء 0

لن يترك المفهوم الفريد لهذا المركز السكني والتجاري المثير للإعجاب في اسطنبول، منطقة سنجق تبه أي شخص غير مبال بسبب مزيج كل ما يمكن أن تتخيله لحياة الأحلام في هذه المدينة الجميلة. لا تفرح عيناك فقط بالجمال من حولك أثناء امتلاك منزل في المجمع، ولكن روحك ستنغمس في نكهات اللافندر و الزهور و النباتات التي تتحد في باقة جميلة تماما.

أدرك المسؤول عن تطوير مشروع سنجق تبه أن المسبح الخارجي لن يكون كافياً واعتنى بإضافة بحيرة صغيرة إلى المبنى من أجل راحتك. بالإضافة إلى المساحات الخضراء ورائحة الزهور الجذابة، فإن الماء في البركة الكبيرة يجعلك تشعر في مكان ما بعيداً عن حياة المدينة المزدحمة.

شقق على الجانب الآسيوي من إسطنبول، حيث يلتقي لون البحر الأزرق بلون الطبيعة الخضراء 1

عدد كبير من الأنشطة الاجتماعية للحياة العصرية التي تم إنشاؤها في المنطقة المفتوحة من المشروع، بالإضافة إلى مكونات الطبيعة الجميلة في المنطقة المفتوحة، تتيح لك قضاء وقتك مع العائلة والأصدقاء على أكمل وجه. يدعوك المقهى و أحواض السباحة الداخلية و الخارجية و الأجنحة المريحة و العشب للاسترخاء و الاستمتاع.

حتى في شقتك، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بإطلالة مذهلة على الطبيعة بسبب التركيبة الذكية المخطط لها من الكتل. الحديقة الموجودة في وسط المجمع محاطة بـ 9 كتل، وقد تم تصميم واجهة المدخل بمساعدة الكتل الخمسة المتبقية. بينما تتكون كتل المدخل من 5 و 6 طوابق، فإن المباني الأطول تتكون من 10 و 12 طابقا.

شقق على الجانب الآسيوي من إسطنبول، حيث يلتقي لون البحر الأزرق بلون الطبيعة الخضراء 2

سواء كنت عازباً أو لديك عائلة كبيرة، يمكنك العثور على شقة أحلامك في كتل المجمع وفقاً لتفضيلاتك. تتوفر مجموعة واسعة من الخيارات لك، يغطي التخطيط الطابقي عدد من أنواع الشقق 1+1 و 2+1 و 3+1 و 4+1. لديك أيضا فرصة لاختيار شقة تطل على البحيرة الصغيرة أو الحديقة أو الشارع.

الجوانب الخارجية للمجمع تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية و البوتيكات، ستشكل مركزاً تجارياً، والذي سيكون جزءً من شارع حيوي و مزدحم. طريق المجمع السكني الذي يقدم مجموعة غنية من المقاهي والمطاعم يهدف أيضًا إلى أن يصبح المركز التجاري و الاجتماعي في المنطقة نتيجة لذلك.

المسافات:

أوسكودار - 20 دقيقة 

ينيكابي - 30 دقيقة 

تقسيم - 45 دقيقة

This property was published on 20-02-2022.
It was last updated on 17-11-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات