شقة في الطابق التاسع للبيع في إسطنبول، كاغتهانة مع تراس كبير على السطح

Ref: 11668
WhatsApp
السعر
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يقع هذا العقار المكون من غرفتي نوم في منطقة كاغتهانة في إسطنبول، ويضم تراساً فسيحاً على السطح يطل على المدينة.

تقع هذه الشقة في الطابق التاسع من مبنى سكني في كاغتهانة، وتحتوي على غرفتي نوم وغرفة معيشة واحدة، ومطبخ مفتوح وحمام واحد. 

شقة في الطابق التاسع للبيع في إسطنبول، كاغتهانة مع تراس كبير على السطح 0
هذه الشقة المكونة من غرفتي نوم والتي تبلغ مساحتها 80 متر مربع فيها نوافذ كبيرة في اتجاهين ومخطط أرضي جميل. الجدران مطلية باللون الأبيض والأرضيات من رقائق الخشب والديكور الداخلي بسيط. تم اختيار مواد تشطيب الأرضية بناءً على مزيج من الزخارف الخشبية مع لوحة أحادية اللون. 

الغرف مضيئة وجيدة التهوية، مع وفرة من الضوء الطبيعي من خلال النوافذ الكبيرة. من مميزات هذه الشقة وجود العديد من النوافذ. نتيجة لذلك، أتاح قرار إزالة الأقسام غير الضرورية إمكانية فتحها لمساحة مشتركة ومليئة بالضوء الطبيعي. 

أبواب الشقة مصنوعة من الخشب. غرفة المعيشة فسيحة، مما يجعلها مثالية للتواصل الاجتماعي والترفيه. تتميز بوفرة الضوء الطبيعي والجدران البيضاء والأرضيات الخشبية. تم دمج المطبخ بغرفة المعيشة ويتضمن خزائن مدمجة وشفاط من الفولاذ المقاوم للصدأ وحوض من الفولاذ المقاوم للصدأ. 

بالمقارنة مع المناطق الاجتماعية للشقة، مثل غرفة المعيشة والمطبخ، فإن المناطق الخاصة في الشقة، وتحديداً غرف النوم، تتمتع بمظهر وإحساس أكثر حميمية وحساسية. 

يوجد أيضاً تراس كبير على السطح في الشقة. لا يمكن إنكار أن التراسات على السطح هي واحدة من أجمل ميزات المنزل. يمكن تحويل هذا التراس بسهولة إلى منطقة جلوس مريحة. كل ما تحتاجه هو بعض الأثاث الخارجي، وسيكون لديك مكان رائع لقضاء أيام الصيف.

This property was published on 24-07-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات