فندق جديد للبيع في مركز كاراكوي، إسطنبول

Ref: 12689
WhatsApp
غرف 12
السعر $ 3,300,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $3,300,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
الفندق الجديد يحتوي على 12 غرفة بهندسة معمارية حديثة، وموجود في موقع مركزي في إسطنبول، كاراكوي.

يقع هذا الفندق المبني حديثاً في كاراكوي في موقع مركزي على بعد دقائق من أشهر المناطق التاريخية والثقافية في إسطنبول، وهو يخدم المدينة كمحور للنقل. يستوعب الفندق 12 غرفة تبلغ مساحتها 25 متر مربع، وهي تقدم واحدة من أروع الأمثلة على العمارة المعاصرة المصحوبة بعناصر الحنين إلى الماضي. 

فندق جديد للبيع في مركز كاراكوي، إسطنبول 0
يضم مستوى الشارع للفندق بار مقهى يتميز بتصميمه المنسق جيداً والمتطور مع تجهيزات. تقترن الاسطح السوداء بمقاعد سوداء حديثة، وتضيف اللمسات الخشبية الدفء والملمس الذي تحتاجه. توفر الإضاءة ذات الطبقات، بما في ذلك الأضواء الكاشفة والمعلقات والشمعدانات الجدارية وإضاءة شريط LED، المقدار المناسب من العمق والأبعاد، وتتميز الأرضيات بملمس نهائي لامع حيث تسمح للضوء بالارتداد عن الأرض. 

عند الدخول إلى الغرف، فإن ما يلفت الضيوف هو تركيبات الإضاءة الكروية المستوحاة من منتصف القرن، والجدران الخشبية ذات الألواح الخشبية، والسقوف مع تشطيبات الألواح الجبسية وإضاءة شريط LED، ومرايا مستديرة كبيرة. وبهذه الطريقة، يتمكن الفندق من الحفاظ على استمرارية الألوان ولوحة المواد وإطلالة متماسكة طوال الوقت. بالإضافة إلى ذلك، تضفي الخلفيات المزخرفة بالزهور داخل الغرف ولوحة الألوان الغنية مع الملوثات العضوية الثابتة من اللون الأصفر والبرتقالي إحساساً بالراحة، مما يطور إحساساُ بالألفة بين الضيوف والغرف. تستوعب الغرف أسرّة، ووحدة تلفزيون، ونظام تكييف، ومرآة، وخزانة ذات أدراج مع إطار رف للمعاطف، حيث يؤدي إلى الحمامات والشرفات من خلال أبواب الفناء الزجاجية. تحتوي الحمامات على ادواش على طراز الغرف الرطبة ومنضدة سوداء ومرآة مستديرة الشكل. 

فندق جديد للبيع في مركز كاراكوي، إسطنبول 1

المزيد عن الفندق نفسه، لقد تم بناؤه وفقاً للوائح الحريق ومجهز بمصعد، مما يوفر اتصالاً سهلاً بين الطوابق. بشكل عام، يوفر جواً مريحاً مع ميزات متطورة متعددة الطبقات، مما يوفر أجواء راقية للضيوف وفرصة استثمارية كبيرة للمستثمرين.

This property was published on 23-07-2022.
It was last updated on 18-08-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات