شقة معاد بيعها مناسبة للحصول على تصريح الإقامة ضمن مجمع كامل المرافق في إسطنبول، منطقة بهجة شهير

Ref: 13949
WhatsApp
متر مربع 72
غرف 1+1
السعر $ 132,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $132,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
أمتلك هذا العقار، بمساحة 72 متر مربع في إسطنبول واحصل على إقامتك في تركيا؛ تقع هذه الشقة المكونة من 1+1 في مكان مناسب في مجمع فيه خدمات.

تقع الشقة داخل مجمع كامل المرافق في منطقة بهجة شهير. تحتوي على غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة واحدة ومطبخ مفتوح وحمام وشرفة بمساحة 72 متر مربع

شقة معاد بيعها مناسبة للحصول على تصريح الإقامة ضمن مجمع كامل المرافق في إسطنبول، منطقة بهجة شهير 0

يقع المطبخ ذو المخطط المفتوح في الزاوية اليسرى عندما تدخل الشقة من خلال الباب الخشبي المضاد للسرقة. يحتوي المطبخ على أسطح خدمة من الغرانيت الأبيض وخزائن بيضاء. بالإضافة إلى الخزائن، يتم توفير ألواح للثلاجة والغسالة أيضاً. يشتمل المطبخ على أجهزة منزلية مثل الموقد والفرن وشفاط الفولاذ المقاوم للصدأ والمغسلة

بفضل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، تتميز غرفة المعيشة وغرفة النوم بأنها مشرقة ومتجددة الهواء مع إطلالة على الشارع. تحتوي الشقة على شرفة واسعة يمكن الوصول إليها من غرفة النوم وغرفة المعيشة. أرضيات المطبخ والحمام مغطاة ببلاط السيراميك، بينما تتميز الغرف وغرف المعيشة بأرضيات خشبية. 

تم تشطيب الحمام ببلاط السيراميك المُعرَق والأدوات الصحية عالية الجودة مثل كابينة الدش والمغسلة والمرايا والمرحاض. تعمل الشقة أيضاً بالغاز الطبيعي، وتم تثبيت مشعات في كل غرفة. 

شقة معاد بيعها مناسبة للحصول على تصريح الإقامة ضمن مجمع كامل المرافق في إسطنبول، منطقة بهجة شهير 1

هذه الشقة الجديدة تؤهلك للحصول على تصريح إقامة. يرجى الاتصال بنا إذا كنت مهتماً بهذا العقار أو لديك استفسارات بخصوص تصريح الإقامة التركي.

 

This property was published on 08-09-2022.
It was last updated on 23-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات