عمارة للبيع في إسطنبول السلطان احمد مع احتمالات كثيرة

Ref: 10626
WhatsApp
متر مربع 320
السعر $ 600,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $600,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يقع هذا المبنى المكون من 3 طوابق بمساحة 320 متر مربع في منطقة سياحية بالقرب من السلطان أحمد الشهير في اسطنبول، وتحيط به المعالم التاريخية.

يقع في منطقة السلطان أحمد في الجانب الأوروبي من إسطنبول، وهي واحدة من أكثر المناطق شهرة وتاريخية في إسطنبول، المبنى القديم ذو اللون الوردي الذي تم تطويره على 3 طوابق يستوعب شرفة مفتوحة تجعلك على مقربة من السماء الزرقاء.

عمارة للبيع في إسطنبول السلطان احمد مع احتمالات كثيرة 0

يقابلك الباب المشغول بالحديد الاسود عند دخولك المبنى، مما يؤدي إلى السلالم المنحنية ذات الدرابزين المشغول بالحديد والتي تتميز بأنماط الأزهار. يتسع كل طابق لغرفة واحدة واسعة بدون تقسيمات جدارية، والغرف مغطاة بأرضيات خشبية صلبة تضفي إحساساً بالدفء. يحتوي الحمام على مغسلة مثبتة على الحائط وسكة تعليق مناشف فردية ورف صابون معلق على الحائط ومرآة بدون إطار. يضم الطابق العلوي تراساً واسعاً، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالات على الشارع والسماء ليلاً ونهاراً. مع بعض التجديدات، يمكن أن تتحول هذه الشقة إلى مساحة ملهمة للعيش.

عمارة للبيع في إسطنبول السلطان احمد مع احتمالات كثيرة 1

المزيد عن السلطان أحمد

السلطان أحمد هي منطقة سياحية يقوم بزيارتها بشكل متكرر المسافرين القادمين من جميع أنحاء العالم لتجربة جمال المنطقة وزيارة الأماكن التاريخية، سواء كان ذلك المسجد الأزرق، ومضمار سباق الخيل، وآيا صوفيا، وقصر توبكابي، وكنيسة سيسترن، وأماكن أخرى كثيرة. تعد المنطقة أيضاً مكاناً للعديد من المقاهي والمطاعم والمتاحف الفاخرة ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر وسائل النقل العامة. باختصار، يوفر لك هذا المبنى فرصة استثمارية في واحدة من أكثر مناطق إسطنبول تفضيلاً بروح ثقافية تاريخية.

عمارة للبيع في إسطنبول السلطان احمد مع احتمالات كثيرة 2

This property was published on 06-03-2022.
It was last updated on 26-07-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات