عقارات جديدة للبيع في اسطنبول كاهيتاني مع الخدمات

Ref: 17836
WhatsApp
السعر
2+1126-128 m2 -
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم Dec 2024
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
في غضون 10 دقائق من مراكز التسوق زورلو وادي إسطنبول، تنتظر هذه المساكن الاستثمارية أصحابها الجدد، و المعيشة العصرية المريحة في اسطنبول كاهيتاني.

المشروع عبارة عن مجموعة رائعة من 71 شقة في مبنى رائع مكون من 8 طوابق في قلب اسطنبول كاهيتاني مبني على مساحة 2370 متر مربع. يجمع المشروع بين الحرفية الفنية و أحدث التقنيات، و يمزج بين البيئة التاريخية لإسطنبول مع الحداثة الدقيقة التي تعزز محيطها. تستفيد الشقق المكونة من غرفتي نوم و المُعرض بشكل جيد للغاية من المعيشة الفسيحة و الأنيقة و مواقف السيارات الخاصة و المرافق الترفيهية. تبلغ مساحة العقارات من 126 إلى 128 مترًا مربعًا، و توفر غرف استقبال/ معيشة كبيرة مزدوجة الجانب مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف و شرفات توفر إطلالة ساحرة على الحي.

عقارات جديدة للبيع في اسطنبول كاهيتاني مع الخدمات 0

المجمع السكني ذو التصميمات الداخلية المفصلة هو تطوير رائع تم تصميمه من قبل مطور شهير. يتم تقديم الخدمات و التسهيلات للسكان، بما في ذلك الأمن على مدار 24 ساعة، و صالة رياضية، و ملعب للأطفال، و مستودع. مطور المشروع هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة العقارات في تركيا، حيث تقدم خدمات في جميع مجالات قطاع البناء، بعد أن شيدت مشاريع قيّمة في منطقة كاهيتاني بنجاح كبير. نتيجة لذلك، تتمتع الشركة بتقدير عالٍ للعلامة التجارية في المنطقة سريعة النمو في المدينة.

اكتشف رمز الحياة العصرية و انغمس في هدوء المساحات الخضراء المورقة بينما تستمتع برفاهية و راحة المعيشة الحضرية في واحدة من 71 شقة فاخرة في هذا المجمع السكني الاستثنائي. يوفر الموقع الاستراتيجي للمشروع للمقيمين وصولاً سهلاً إلى جميع شبكات النقل الرئيسية و المراكز التجارية ومراكز الترفيه، مما يجعله خيارًا مثاليًا للحياة في مدينة إسطنبول. استثمر في هذا المشروع و استفد من الدخل الإيجاري المرتفع و العائد على الاستثمار.

يوفر المشروع مساحات ترفيهية و مرافق اجتماعية مع تصميمات داخلية مريحة و مصممة حسب الطلب بمواصفات عالية. ترحب بكم قاعة الاستقبال بإطلالة رائعة على الوحدات الخاصة في الطوابق العليا. مع الأرضيات الرخامية الجذابة و التشطيبات عالية الجودة، يضيف مستوى التصميم إحساسًا فخمًا و متطورًا للمبنى.

عقارات جديدة للبيع في اسطنبول كاهيتاني مع الخدمات 1
  • مساحة المناظر الطبيعية: 1500 متر مربع
  • مساحة المرافق الاجتماعية: 327 متر مربع
  • نادي رياضي
  • ملعب
  • 24/7 أمن
  • مستودع خاص

من المقرر تسليم المشروع الاستثماري في ديسمبر 2024 و من المحتمل أن يكون مناسبًا للحصول على الجنسية التركية. من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا بخصوص استفساراتك.

الموقع:

كاهيتاني هو حي حديث و هادئ في اسطنبول بجوار أيوب سلطان و باي أوغلو و شيشلي. المنطقة بها مشاريع عقارية كبيرة و تستقطب العديد من المستثمرين. لديها بنية تحتية غنية للمواصلات و هي قريبة من مول جواهر الشهير و العديد من مراكز التسوق الأخرى و المؤسسات التعليمية و المستشفيات.

عقارات جديدة للبيع في اسطنبول كاهيتاني مع الخدمات 2

مركز تسوق وادي اسطنبول: 10 دقائق

مركز تسوق زورلو: 10 دقائق

جسر ولايات ميكرونيزيا الموحدة: 12 دقيقة

جامعة أطلس: دقيقتان

الطريق السريع: 5 دقائق

مسلك: 7 دقائق

مستشفى ليف: 8 دقائق

محطة المترو: 8 دقائق

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات