للباحثين عن الجنسية التركية، شقتين للبيع في إسطنبول، أيوب سلطان

Ref: 12738
WhatsApp
متر مربع 220
غرف 4+2
السعر $ 429,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $429,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هاتان الشقتان بتصميمات 2+1 وتقع داخل مجمع به موقف سيارات تحت الأرض ومركز للياقة البدنية ومسبح داخلي مناسب للجنسية التركية.

تقع هاتان الشقتان بتصميم 2+1 ومساحات معيشة 110 متر مربع في الطابقين الأول والخامس من مبنى سكني في أيوب سلطان، وتوفران غرفاً مشرقة وجيدة التهوية مع إطلالات جميلة على المساحات الخضراء والحي

للباحثين عن الجنسية التركية، شقتين للبيع في إسطنبول، أيوب سلطان 0

تم تصميم منطقة المدخل والممرات المختلفة بشكل جميل، مع جدران من الرخام الأسود ومرايا كبيرة. توفر هذه الوحدات السكنية مساحات معيشة وظيفية منزلية بفضل تصميمها العملي وهندستها المعمارية الخالية من الفوضى. 

تحتوي كل شقة جميلة على غرفتي نوم وغرفة معيشة ومطبخ مغلق وحمامين. التصميمات الداخلية فسيحة وجيدة التهوية، وتتلقى ما يكفي من الضوء الطبيعي من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف. 

تقع المطابخ المغلقة على ممرات، وتتميز بخزائن كريمية اللون وأجهزة منزلية كالموقد وفرن وغطاء شفاط. كما تم دمج ألواح الثلاجة وغسالة الأطباق بجانب الخزانات. 

للباحثين عن الجنسية التركية، شقتين للبيع في إسطنبول، أيوب سلطان 1

خلق نظام الألوان الكريمي المريح للشقق أجواء مريحة للغاية. تتميز الغرف بتفاعل جميل بين الأبيض والكريمي وغرفة النوم المكسوة بورق الجدران، مما يمنح المساحة إحساساً معاصرأ. 

تضفي أجواء الشقق، بالتوازي مع الأرضيات الخشبية المصفحة وبلاط سيراميك، يدخل الدفء والملمس على المساحة، مما يخلق جواً لطيفاً وهادئاً. 

للباحثين عن الجنسية التركية، شقتين للبيع في إسطنبول، أيوب سلطان 2

بالإضافة إلى ذلك، حمامات الشقق نظيفة وأنيقة، وتضم كابينة دش، وأحواض زينة، ومرايا، ودورات مياه. أخيراً، تأتي هذه الشقق الرائعة مع الغاز الطبيعي والمشعات والمصاعد ومسبح داخلي ومركز للياقة البدنية وموقف سيارات تحت الأرض. يقع المجمع أيضاً بالقرب من الطريق السريع TEM وبجوار محطة الترام. 

للباحثين عن الجنسية التركية، شقتين للبيع في إسطنبول، أيوب سلطان 3
من خلال شراء هاتين الشقتين في واحدة من أشهر الوجهات السياحية والتاريخية في إسطنبول، ستكون مؤهلاً لبرنامج الجنسية التركية. 

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا العقار، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بمستشارينا.

This property was published on 14-08-2022.
It was last updated on 20-08-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات