عقار واسع في شيشلي، نيشانتاشي في قلب إسطنبول

Ref: 12763
WhatsApp
متر مربع 150
غرف 3+1
السعر $ 700,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $700,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقة نيشانتاشي بمساحة 150 متر مربع تحتوي على 3 غرف نوم وتقع في الطابق الخامس من مبنى جديد، في أحد الأحياء الأكثر شعبية في إسطنبول.

هذه الشقة المشرقة ومتجددة الهواء في الطابق الخامس من مبنى جديد في موقع رئيسي في نيشانتاشي بتصميم 3+1 ومساحة معيشة 150 متر مربع. الشقة تحتوي على مطبخ منفصل كبير مع نافذة كبيرة في الزاوية. يتم تركيب مشعات في جميع غرف النوم وغرفة المعيشة والحمامات والمطبخ. 

عقار واسع في شيشلي، نيشانتاشي في قلب إسطنبول 0
غرفة المعيشة فسيحة ومشرقة، مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على الشارع والمساحات الخضراء. أسقف كل غرفة لونها ابيض والجدران مطلية بطلاء مقاوم للماء. تتميز الممرات والمطبخ والحمام بأرضيات من البلاط الخزفي الكريمي، بينما تم تشطيب الغرف وأرضيات غرفة المعيشة بالباركيه المصفح. 

يتم تثبيت الأجهزة المدمجة مثل الموقد والفرن والثلاجة وشفاط الفولاذ المقاوم للصدأ والمغسلة في المطبخ. تتوفر أسطح من الغرانيت الأبيض وخزائن خشبية بيضاء وخزائن علوية. توجد مساحة فارغة بجوار النافذة يمكن استخدامها كمنطقة لتناول الطعام. 

عقار واسع في شيشلي، نيشانتاشي في قلب إسطنبول 1

تحتوي الشقة على حمامين مع أرضيات وجدران من البلاط الكريمي وأدوات صحية عالية الجودة مثل كابينة دش ومغسلة ومنضدة زينة ومرآة بدون إطار. تتوفر أيضاً لوحة الغسالة في الحمام الرئيسي بجوار المغسلة. 

حول الموقع

نيشانتاشي هو واحد من أرقى أحياء إسطنبول بسبب أنماط الحياة الراقية ووسائل الراحة المذهلة والموقع المناسب الذي يزيد من قيمة عقاراتها. يقع في منطقة شيشلي ذات الكثافة السكانية العالية والمكتظة بالفنادق والمطاعم ومراكز التسوق والبنوك والمشافي، من بين وسائل الراحة الأخرى.

This property was published on 13-08-2022.
It was last updated on 19-08-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات