عقار واسع مع مرافق استثنائية للبيع في إسطنبول، مسلك

Ref: 13981
WhatsApp
متر مربع 200
غرف 3.5+1
السعر $ 780,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $780,000
خصم 6%
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقة بمساحة 200 متر مربع في الطابق الثامن من مشروع مرموق فيه متاجر ومكاتب ومرافق تقع في منطقة مسلك الشهيرة في إسطنبول.

يقع في مسلك في وسط إسطنبول، هذا العقار الموجود في الطابق الثامن بمساحة 200 متر مربع يوفر 3.5+1 مخطط واسعاً وعملياً في مشروع راقي مع مرافق من الدرجة الأولى تم تطويرها من قبل أحد أكبر المطورين في تركيا. قرب المشروع من غابة بلغراد والجامعات ومراكز التسوق والمشافي وخدماته الاستثنائية تجعل الحياة أسهل هنا. من خلال الشراء في هذا المشروع، يمكنك ضمان عوائد استثمار ضخمة في المستقبل. 

عقار واسع مع مرافق استثنائية للبيع في إسطنبول، مسلك 0

تقع هذه الشقة ذات الحجم الكبير في الطابق الثامن وتتسع لـ 3.5 غرفة نوم وغرفة معيشة ومطبخ منفصل وشرفة محيطة كبيرة مع الشقة. يمكن الوصول إلى الشرفة المظللة بشكل جميل مع إطلالات رائعة على الشارع والأبراج المجاورة من جميع الغرف من خلال الأبواب الزجاجية، مما يجعلها تشعرك وكأنها غرفة أخرى تعمل كوسيط شفاف مع إطار زجاجي. 

عقار واسع مع مرافق استثنائية للبيع في إسطنبول، مسلك 1

التوجه إلى الداخل، ما يقابله مشتري المنازل هذه هو المطبخ ذو التصميم المعاصر بتشطيبات فاخرة. إنه مجهز بخزائن أمامية مسطحة باللون الكريمي وأجهزة كهربائية من فيستال، بما في ذلك شفاط الغاز وفرن وموقد. 

تحتوي الحمامات على مرايا مميزة، وأحواض زينة عائمة مغطاة بأسطح من الحجر الطبيعي السميك، ونظام إضاءة جيد التخطيط مع شمعدانات جدارية أنيقة وأضواء كاشفة مدمجة. 

عقار واسع مع مرافق استثنائية للبيع في إسطنبول، مسلك 2

عن المشروع

يمتد هذا المجمع العقاري الضخم متعدد الاستخدامات على 2 مليون متر مربع، ويتألف من 37 كتلة (24 منها أبراج) و256 مكتباً و 175 محل تجاري. فهي تجمع بين الوظائف التجارية والاجتماعية والإسكانية، وتعمل كمدينة بمفردها. كل ما يخطر ببالك مدرج في هذا المشروع، من المرافق الرياضية إلى ممرات المشي والصيدليات ومتاجر الحيوانات الأليفة ومصففي الشعر وشارع للفنون وسينما وغير ذلك الكثير.

This property was published on 14-09-2022.
It was last updated on 25-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات