شقق في شارع بغداد الشهير في إسطنبول مع مناطق جلوس واسعة

Ref: 11686
WhatsApp
السعر
3+1221-229 m2 -
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع هذه الشقق الدوبلكس الرائعة في واحدة من أشهر شوارع اسطنبول، شارع بغداد، وتوفر مساحات معيشة تتراوح بين 221 و229 متر مربع.

تقع الشقق الدوبلكس المكونة من 3 غرف نوم في مبنى مكون من 7 طوابق في شارع بغداد، أحد أرقى الشوارع على الجانب الآسيوي من إسطنبول، وهو مليء بالمقاهي والمطاعم والمحلات التجارية الفاخرة. يتم الحفاظ على مرونة تصميمات الشقق لتشمل شقق دوبلكس عكسية وتسمح للسكان بمزيد من الخيارات للانتقاء من بينها. 

شقق في شارع بغداد الشهير في إسطنبول مع مناطق جلوس واسعة 0
تتسع هذه الوحدات السكنية المغمورة بالضوء والتي تتراوح مساحتها من 221 إلى 229 متر مربع لشرفات جولييت ومكيفات هواء ومطابخ ذات تصميم معاصر ومجهزة بالكامل وممرات مضاءة بأضواء كاشفة. تحتوي المطابخ الحديثة المجهزة تجهيزاً جيداً على خزائن أمامية بيضاء مسطحة، وغطاء زجاجي أسود، وأسطح عمل سوداء، وأجهزة مدمجة، مما يوفر تصميماً يعتمد على ميزات متناقضة وخطوط غير مرتبة. 

تشمل الخصائص المحددة الشاملة للشقق لوحة ألوان فاتحة وبسيطة من المواد والألوان وتصميمات الحمامات التي تتيح الشعور بالهدوء الذي يسود مساحات المعيشة. تساعد مكيفات الهواء في التنقل في درجات حرارة الغرفة حسب الحاجة، بينما تسمح النوافذ كبيرة الحجم بدخول الكثير من الإضاءة الطبيعية للحفاظ على سطوع الغرف الداخلية وجودة التهوية. توفر أبواب الفناء ذات الإطار الأسود وصولاً عملياً إلى الشرفات والتراسات التي توسع مساحات المعيشة وتوفر إطلالات على المدينة والبحر. في الطوابق العليا، والوضع الاستراتيجي للنوافذ السقفية مزيداً من ضوء الشمس إلى الحمامات وغرف النوم، بينما تخلق الأسطح المنخفضة جواً أكثر راحة، مما يجعل الوصول إلى السقف أكثر سهولة.

شقق في شارع بغداد الشهير في إسطنبول مع مناطق جلوس واسعة 1

This property was published on 08-08-2022.
It was last updated on 30-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات