شقق بمفهوم فندقي رائعة في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة مع مركز تسوق

Ref: 10516
WhatsApp
السعر
2+1150 m2 -
3+1188-198 m2 -
دكان -
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم Aug 2023
12 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقق فسيحة بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم جاهزة للانتقال إليها، وتحتوي على فندق 5 نجوم بخدمات راقية، ومركز تسوق في موقع مناسب.

بدأ المشروع في تحويل المنطقة التي كانت تنتمي إلى شركة كوك إلى تطوير حديث جديد أعيد تشكيله بعقلية مبتكرة، وتحول أخيراً إلى تطوير جديد متعدد الاستخدامات مع اقتراح ملهم. يتكون المشروع متعدد الاستخدامات من 4 كتل سكنية بأعلى جودة، وفندق 5 نجوم يضم 130 غرفة فندقية، ومركز تجاري مفتوح يضم 34 متجراً، ومساحات خضراء على إجمالي 12.640 متراً مربعاً من الأرض. يقع في موقع مركزي في بويوك شكمجة إسطنبول، يتميز المشروع الحديث بمناطق خضراء مع مسارات للمشي، ومسارات للدراجات، ونباتات الكاميليا، وموقف سيارات داخلي يجعل الحياة ملائمة وممتعة.

شقق بمفهوم فندقي رائعة في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة مع مركز تسوق 0

أحجام عمودية متوسطة الطول من 6 طوابق مع 81 وحدة سكنية تقدم أنواع شقق 2+1 و3+1. إحدى الكتل مخصصة للشقق الملكية ذات المساحات الواسعة وخيارات الدوبلكس بأنواع الشقق 6+2 و8+2. تدل الشرفات والتراسات الكبيرة على التمييز بين المساحات الداخلية والخارجية، مما تحافظ على اتصال مفتوح مع المناطق المحيطة. يوفر الفندق ذو الـ 5 نجوم مرافق اجتماعية، بما في ذلك مسابح خارجية وداخلية وساونا وحمام تركي ومركز للياقة البدنية، مصحوبة بخدمات راقية. تشمل الميزات الفنية للمشروع نظام الإنذار، ومكافحة الحرائق، ونظام المراقبة بالكاميرا، والأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان سلامة السكان.

شقق بمفهوم فندقي رائعة في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة مع مركز تسوق 1

يظهر الترتيب الداخلي للشقق الفسيحة بمساحات معيشة الأناقة حيث تتراوح المساحات بين 150 و197 متراً مربعاً. تم استخدام الزخارف المستوحاة من الخشب بشكل متكرر لخلق جو مريح، وتعزيز لوحة نسيج الشقق وجعل السكان يشعرون بأنهم أقرب إلى الطبيعة من أجل صحتهم العقلية والبدنية. تجمع المطابخ المصممة على شكل حرف L بين الخزائن ذات القاعدة الخشبية وأسطح العمل السوداء. تأتي المطابخ المجهزة بالكامل مع مجموعة كاملة من الأجهزة الكهربائية، بما في ذلك موقد وفرن وغطاء شفاط وميكروويف، كما أن الثلاجة مدمجة تماماً ضمن الخزائن. بالإضافة إلى ذلك، يساعد الشكل L للمطابخ بشكل خاص في سير العمل، مما يتيح الاستخدام الفعال للمساحة.

شقق بمفهوم فندقي رائعة في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة مع مركز تسوق 2

يتميز الحمام بتوب مزدوج مثبت على الحائط أسفل أحواض المغاسل التي تجمع بين البساطة والوظيفية لأسلوب الحد الأدنى من الديكورات الداخلية. أرفف الحائط المثبتة من نفس مادة الجدار الرخامي أسفل الأحواض تضيف لمسة ممتازة، مما يخلق إحاء بالأسطح العائمة. تستقبل النوافذ الواسعة قدراً كبيراً من الضوء الطبيعي، مما يضفي إشراقاً على المساحات الداخلية ويقلل من الحاجة إلى الإنارة الاصطناعية.

مع الاستخدام الذكي والعملي للترابط المكاني، تتميز الشقق بجودة عالية المستوى وتوفر جميع أنواع الفرص الاجتماعية التي يحيط بها فندق 5 نجوم ومركز تجاري مفتوح في موقع متميز بجوار وصلات الطرق السريعة وشبكة النقل العام والمشافي، والمؤسسات التعليمية على جميع المستويات. كما تتمتع الوحدات السكنية بقيمة استثمارية عالية في هذا المشروع المتطور؛ تتوفر خطط السداد، بما في ذلك الأقساط حتى 12 شهراً.

شقق بمفهوم فندقي رائعة في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة مع مركز تسوق 3

المسافات

السلطان أحمد 10 كيلو متر

القرن الذهبي 8 كيلو متر

ميدان تقسيم 14.5 كيلو متر 

مضيق البوسفور 14 كيلو متر 

مشفى 20 متر

الجامعة 3 كيلو متر

المسجد 600 متر

مارينا والساحل 4 كيلو متر

مضمار والي أفندي للفروسية الشهير على بعد 3 كيلو متر

اكواريوم إسطنبول 8 كيلو متر 

طريق E-5 السريع بجوار المشروع 

محطة المتروباص 600 متر

محطة ترام 1.7 كيلو متر متر 

مطار إسطنبول الجديد 30 دقيقة

This property was published on 12-02-2022.
It was last updated on 15-05-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات