عقار دوبلكس مطل على البحر في إسطنبول منطقة أفجلار، تؤهلك للحصول على الجنسية التركية

Ref: 10717
WhatsApp
متر مربع 225
غرف 3+1
السعر $ 290,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $290,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذه الشقة 3+1 الفسيحة والمشرقة، بمساحة 225 متر مربع تقع في مجمع مكون من 3 أبنية، وتوفر مساحة معيشة مريحة مع إطلالات على البحر والمدينة.

شقة دوبلكس 3 غرف نوم مطلة على البحر تأتي مع عرض للحصول على الجنسية ومساحة سكن 225 متر مربع تقع في مجمع مكون من 3 أبنية في أفجلار على الجانب الأوروبي من إسطنبول.

عقار دوبلكس مطل على البحر في إسطنبول منطقة أفجلار، تؤهلك للحصول على الجنسية التركية 0

مدخل طويل مغطى ببلاط السيراميك المصقول يقابلك عند دخولك الشقة. يقودك الدرج المنحني عند سفح الباب إلى الطابق العلوي، ولكن إذا اتبعت الردهة، ستجد خزانة ملابس ممتدة من الأرض حتى السقف مع مرايا موجودة في الردهة، ثم ستصل إلى المطبخ.

عندما تدخل المطبخ، ستجد إطار خزانة ثلاجة كبير على الجانب الأيسر. في المقابل، يتميز الجانب الأيمن بخزائن انسيابية بلون البيج تتخللها خطوط بنية وأجهزة إلكترونية سوداء، بما في ذلك فرن وموقد وغطاء شفاط وغسالة أطباق. الممر المركزي واسع بما يكفي لاستيعاب طاولة طعام وعدد قليل من الكراسي، والذي يقودك إلى شرفة جولييت المطلة على المدينة.

في طريق العودة، تقع غرفة المعيشة الفسيحة على الجانب الأيمن، وتتميز بتصميمات ورق الحائط، ومكيف هواء، وتوفر إمكانية الوصول إلى شرفة جولييت الملتفة، وشرفة إضافية جيدة الحجم يمكن تأثيثها بسهولة ببضعة كراسي وأريكة. يستوعب الطابق الأول أيضاً حماماً كبيراً مع أثاث حديث يتماشى طرازه مع الأثاث المدمج الآخر في المطبخ والممر المضاء بأضواء كاشفة بسخاء.

عقار دوبلكس مطل على البحر في إسطنبول منطقة أفجلار، تؤهلك للحصول على الجنسية التركية 1

يضم الطابق الثاني 3 غرف نوم و3 حمامات. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على حمام داخلي مع تراس يطل على المدينة، بينما تحتوي غرفتا النوم الأخريان على نوافذ سقفية تسمح بدخول الضوء الطبيعي وتهوية أفضل.

توفر هذه الشقة الدوبلكس الفسيحة والمشرقة المكونة من 3 غرف نوم مساحة معيشة رائعة بالقرب من المشافي ومراكز التسوق الكبيرة ومارينا غرب إسطنبول والبحر. كما أنها توفر فرصة استثمارية كبيرة، مما يساعدك في الحصول على الجنسية التركية.

This property was published on 14-02-2022.
It was last updated on 12-10-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات