شقق مارينا فاخرة للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو

Ref: 10313
WhatsApp
السعر
2+1140 m2 -
3+1195-240 m2 -
4+1210 m2 -
5+1335 m2 -
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم Aug 2022
12 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يقدم هذا المجمع السكني الحديث والفاخر مجموعة متنوعة من المرافق الداخلية والخارجية وهو على بعد خطوات قليلة فقط من بحر مرمرة والمارينا.

واحدة من المناطق سريعة التطور في إسطنبول - بيليك دوزو، تأتي مع مشروع سكني آخر فائق الحداثة يقع بجوار المارينا وتحيط به المساحات الخضراء. تم تشييد المشروع على مساحة 7800 متر مربع، ويقدم مجموعة متنوعة من أنواع الشقق التي تتراوح من 2+1 إلى 6+1، مما يسمح بتلبية طلب فئات مختلفة من العملاء.

شقق مارينا فاخرة للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو 0

تم تخصيص 5000 متر مربع من إجمالي مساحة المشروع لحديقة ذات مناظر طبيعية خلابة، تضم عرائش مريحة، وممرات للمشاة، ومسبح خارجي شبه أولمبي مع منطقة مقهى بار ملحقة، وملعب تنس وملعب كرة سلة، وملاعب رياضية. تشمل المرافق الاجتماعية الداخلية مركز للياقة البدنية ومركز سبا وحمام تركي وساونا وغرفة بخار وقاعة بلياردو ومسبح داخلي.

شقق مارينا فاخرة للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو 1

يتكون هذا المجمع الجديد في إسطنبول منطقة بيليك دوزو من 6 أبنية و92 وحدة، بالإضافة إلى الشقق السكنية هناك 4 محلات تجارية. بغض النظر عن تخطيط الأرضية، فإن جميع الشقق كبيرة وملائمة، مما يوفر لك مساحة معيشة مشرقة وواسعة مصممة بشكل جميل مع لمسة من الهندسة المعمارية الحديثة.

شقق مارينا فاخرة للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو 2

جميع مناطق المجمع، بما في ذلك الواجهة ومناطق الحدائق والأجزاء الداخلية، مصنوعة فقط من مواد عالية الجودة. بمجرد دخولك منطقة الحديقة، ستستمتع بكل ركن صغير من منزلك الفاخر.

بينما يتم تطبيق المفهوم الحديث في جميع الوحدات، في نفس الوقت، اهتم مطورو المشروع أيضاً بتوفير أقصى درجات الراحة للسكان. نهج كل من الأسلوب والحلول العملية المطبقة في الشقق والأماكن العامة يجعل العقار مفيداً من جميع النواحي.

شقق مارينا فاخرة للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو 3

يتم تثبيت الأجهزة المنزلية المتطورة في المطابخ وأثاث مدمج واسع بتصميم حديث. تثبت الخزانات والخزائن المدمجة جيدة التخطيط والمدمجة في جميع الغرف مرة أخرى مستوى العمل المصمم الذي اقترب من إنجاز المشروع. توفر جدران النوافذ العالية المثبتة في وحدات المعيشة مساحة وراحة إضافية. الحمامات منفذة بجودة عالية من الرخام والجرانيت، بالإضافة إلى الأدوات الصحية العالية. يتم توفير الأمن على مدار 24 ساعة ومواقف سيارات كافية للسكان والزوار.

من المتوقع تسليم هذا المجمع السكني الرائع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو في أغسطس 2022.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات