شقة واسعة من 4 غرف نوم في إسطنبول، منطقة بيليك دوزو

Ref: 11646
WhatsApp
متر مربع 200
غرف 4+1
السعر $ 260,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $260,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذه الشقة الفسيحة 4+1 بمساحة معيشة 200 متر مربع تقع في الطابق الخامس ضمن مجمع سكني في بيليك دوزو.

يقع هذا المنزل المشرق بتصميم 4+1 ومساحة معيشة 200 متر مربع في الطابق الخامس من مبنى سكني في بيليك دوزو ويوفر غرفاً مشرقة وجيدة التهوية مع إطلالات جميلة على الحي. 

شقة واسعة من 4 غرف نوم في إسطنبول، منطقة بيليك دوزو 0
تحتوي هذه الشقة الرائعة على 4 غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ منفصل وحمام كبير وشرفة. الغرف كبيرة وجيدة التهوية وتتلقى ما يكفي من الضوء الطبيعي بفضل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف. 

تتوافق الشقة ذات التصميم والهندسة المعمارية البسيطة والخالية من الفوضى بشكل جميل مع النهج الدقيق المتمثل في تفضيل الجودة على عدد مساحات المعيشة الحديثة والعملية. 

أثناء دخولك الرواق، يمكنك أن تجد خزائن كبيرة مدمجة فيها الكثير من مساحات التخزين. يقع المطبخ المنفصل على الجانب الآخر من الرواق، بما في ذلك الخزائن والأجهزة المنزلية مثل الموقد والفرن وغطاء الشفاط. كما أن لديها مساحة كافية لطاولة طعام. بالإضافة إلى ذلك، تم دمج ألواح الثلاجة وغسالة الصحون بجانب الخزائن. 

شقة واسعة من 4 غرف نوم في إسطنبول، منطقة بيليك دوزو 1

أعطى مخطط الألوان الهادئ للشقة أفضل مظهر بسيط للمكان. تتميز الغرف بتفاعل جميل بين الأبيض والرمادي الفاتح، مما يضفي طابعاً عصرياً على المكان. الأسقف مطلية باللون الأبيض وتتميز بقوالب الجبس وإضاءة LED لإضافة أبعاد إلى اللوحة الرمادية للغرف وباب زجاجي يفتح على شرفة عبر غرفة المعيشة. يضفي نظام الألوان الأبيض والرمادي المريح للشقة، بالإضافة إلى الأرضيات الرمادية، على الفور أجواءً هادئة إلى المساحة. 

شقة واسعة من 4 غرف نوم في إسطنبول، منطقة بيليك دوزو 2
تضفي أجواء الشقة، جنباً إلى جنب مع الأرضيات الخشبية المصفحة الرمادية والخزائن البيضاء، الدفء والملمس في المكان، مما يمنحه مظهراً لطيفاً وهادئاً. بالإضافة إلى ذلك، فإن حمام الشقة نظيف وأنيق، ويضم كابينة دش، ومغسلة، ومرآة، ومرحاض. أخيراً، تحتوي هذه الشقة الرائعة على غاز طبيعي ومشعات ومصاعد

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا العقار، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بأستشارينا.

This property was published on 07-08-2022.
It was last updated on 29-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات