شقة للبيع في إسطنبول، ليفينت بتصميم معاصر بالقرب من المترو

Ref: 14020
WhatsApp
غرف 2+1
السعر $ 269,500
السعر الأصلي بعملة البائع : $269,500
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع الشقة الحديثة هذه في مكان مناسب في منطقة ليفينت في إسطنبول، وتوفر تصميم 2+1 والمرافق وإطلالات على المدينة.

يقع هذا العقار السكني في ليفينت، إحدى المناطق التجارية الرئيسية في إسطنبول. تم تصميمه بشكل بسيط ليبدو بسيطاً بأسلوب معاصر وديكور خالٍ من الفوضى. يوفر تصميم 2+1 مع غرفتي نوم وغرفة معيشة واحدة ومطبخ مفتوح وحمام.

شقة للبيع في إسطنبول، ليفينت بتصميم معاصر بالقرب من المترو 0
تبدو المساحات مريحة وواسعة. ترتبط غرفة المعيشة والمطبخ ومنطقة تناول الطعام بسلاسة ووفقاً لمخططهم المفتوح؛ إنها توفر مساحة اجتماعية واسعة مثالية للتواصل الاجتماعي والترفيه مع شريحة خشبية عمودية تؤطر منطقة تناول الطعام وتحددها من صالة غرفة المعيشة.

يشتمل الأثاث المدمج في المطبخ على خزائن زجاجية بيضاء عالية مع أسطح منضدة داكنة وفرن وثلاجة وغسالة أطباق. أرضية غرفة المعيشة مغطاة بباركيه مصقول عالي الجودة مع لون قوي يعوض لون الجدران الفاتح. على الجانب الآخر من غرفة المعيشة، يمكنك العثور على جدار مزين بشرائح خشبية وحامل تلفزيون عائم مثبت على الحائط مزود بخزائن.

شقة للبيع في إسطنبول، ليفينت بتصميم معاصر بالقرب من المترو 1

تتميز غرف النوم ذات التصميم الحديث بنفس نظام الألوان الموجود في غرفة المعيشة. تم تشطيبها بأرضية خشبية مصقولة بينما تشعر بالكمال مع أثاث مدمج وخزانة ملابس كبيرة ومرآة حائط على الطراز الحديث مع منضدة زينة صغيرة.

يوفر المجمع السكني حياة مريحة مع المرافق، وسهولة الوصول إلى مناطق أخرى في إسطنبول، مع وجود محطة المترو على مسافة قريبة. كما يوفر صالة مشتركة أنيقة مع وحدة تلفزيون وشومينيه.

الموقع:

تقع ليفينت في الجانب الأوروبي من إسطنبول، جنوب مسلك، وتنتمي إلى منطقة بشيكتاش. نظراً لأسسها التجارية والصناعية، فإنها تستفيد من البنية التحتية والمرافق الممتازة. يمكن العثور على العديد من مراكز التسوق في هذا الحي، مثل اوزديلك بارك وسيتي مول و ليفينت مول وكانيون.

شقة للبيع في إسطنبول، ليفينت بتصميم معاصر بالقرب من المترو 2

This property was published on 26-09-2022.
It was last updated on 06-10-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات