شقة للبيع في إسطنبول، بشيكتاش، دوبلكس مع حديقة خاصة

Ref: 13996
WhatsApp
متر مربع 135
غرف 3+1
السعر $ 407,779
السعر الأصلي بعملة البائع : ₺13.000.000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
يقع هذا العقار الدوبلكس الجديد الذي تبلغ مساحته 135 متر مربع بتصميم 3+1 في منطقة بشيكتاش الشهيرة في وسط إسطنبول. يوفر حديقة خاصة ومرآب لسيارتين.

تقع هذه الشقة الدوبلكس الجديدة 3+1 في مبنى سكني في بشيكتاش، واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في إسطنبول. يوفر مساحة معيشة تبلغ 135 متر مربع جنباً إلى جنب مع حديقة تمتد من مساحة استخدام العقار، وهي مصممة ليس فقط لتوفير وحدة سكنية بسيطة ولكن أيضاً مساحة معيشة متشابكة مع المساحة الخارجية ممتدة من الصالة.

شقة للبيع في إسطنبول، بشيكتاش، دوبلكس مع حديقة خاصة 0

هذا العقار الذي تبلغ مساحته 135 متر مربع مقسم إلى مستويين يتسعان لثلاث غرف نوم وغرفة معيشة ومكيفين وحديقة خاصة ومرآب لسيارتين. يتميز الطابق الأول بالمناطق المستخدمة بشكل جماعي، بما في ذلك المطبخ وغرفة الطعام التي تفتح مباشرة على الحديقة من خلال باب الفناء الزجاجي. تعزز الحديقة الخاصة جيدة الحجم استخدام غرفة الطعام مع المساحة الخارجية، مما يخلق مكاناً مثالياً للتجمعات العائلية، خاصة خلال فصل الصيف.

شقة للبيع في إسطنبول، بشيكتاش، دوبلكس مع حديقة خاصة 1

بالتوجه إلى الداخل، ما يقابله مشتري المنزل هو مطبخ مزود بخزائن بيضاء حديثة وأسطح عمل رمادية مع جاذبية خفيفة الوزن. يحتوي الحمام على مقصورة دش مع استخدامات عملية، ومنضدة زينة، وخزانة حائط عاكسة، مكسوة ببلاط أبيض رخامي يضفي إحساساً بالرفاهية.

ينتقل الدرج العائم الحديث المدعوم ذاتياً بين الطابقين، مما يساعد على فتح الطريق دون حجب الضوء ويكون بمثابة ميزة جمالية.

شقة للبيع في إسطنبول، بشيكتاش، دوبلكس مع حديقة خاصة 2

في الطابق العلوي، تسمح غرف النوم ذات النوافذ كبيرة الحجم الأضواء الطبيعية بدخول لجميع المساحات الداخلية. بشكل عام، تنقل لوحة الألوان جيدة التهوية والمشرقة والمفهوم المنتظم لعناصر الأثاث الأساسية جواً معاصراً لضمان ملائمة التصميم على المدى الطويل.

This property was published on 27-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات