شقق أنيقة مطلة على البحر والبحيرة في بهجة شهير إسطنبول

Ref: 15124
WhatsApp
السعر
2+1107-109 m2 -
3+1133-150 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Dec 2023
12 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذه الشقق الجديدة مع مرافق في الموقع بالقرب من قناة إسطنبول مناسبة لاستكمال محفظة الادخار للجنسية التركية الخاصة بك.

تقع الشقق الذكية 2+1 و3+1 في بهجة شهير، إسطنبول، وتشكل جزءً من مشروع متعدد الاستخدامات بهندسة معمارية أنيقة ومتاجر ومرافق اجتماعية. تقع هذه العقارات الحديثة في موقع مركزي بالقرب من مطار إسطنبول، ومراكز التسوق، والحدائق، والطريق السريع TEM، وتفتح على مناظر شاملة للبحر وبحيرة كوتشوك شكمجة وقناة إسطنبول

شقق أنيقة مطلة على البحر والبحيرة في بهجة شهير إسطنبول 0

م تطوير المشروع على مساحة 3300 متر مربع ومرتفع على منصة من 12 متجراً، مما يسمح بإطلالات أفضل على الطوابق العليا التي تستوعب إجمالي 78 شقة تتراوح بين 107 إلى 150 متراً مربعاً. تم دمج مساحة خضراء بمساحة 1100 متر مربع مع مسبح مزخرف في المشروع لإنشاء مرشح مرئي وصوتي بين المساكن والشوارع. تشمل المرافق الاجتماعية الأخرى صالة رياضية، وساونا، وحمام تركي، وملعب للأطفال، مما يوفر بيئة مناسبة للتواصل الاجتماعي والتنمية الذاتية. 

تم تصميم هذه الخصائص وفقاً للمعايير الحديثة وتحسين ضوء الشمس من خلال النوافذ الواسعة مع توفير مناظر جميلة تجلب الهواء الطلق. في الداخل، تم تجهيز المطابخ والحمامات بأثاث مدمج، بالإضافة إلى نظام المنزل الذكي الذي يزيد من أمان المنزل ويُمكّنك من إدارة الأجهزة المنزلية بهاتفك.

شقق أنيقة مطلة على البحر والبحيرة في بهجة شهير إسطنبول 1

في المنطقة المجاورة ، تجد أيضاً المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي ووسائل النقل العام ، وبالتالي تتمتع بسهولة الوصول إلى المرافق الحضرية. كما يضمن المشروع ، بفضل قربه من قناة إسطنبول، عوائد استثمارية عالية في المستقبل. 

سندات الملكية جاهزة، والعقارات مناسبة للإضافة إلى محفظة الجنسية التركية الخاصة بك. عندما يصل مبلغ استثمارك إلى 400.000 دولار أمريكي، ستكون مؤهلاً للحصول على الجنسية التركية

من المقرر تسليم المشروع في ديسمبر 2023. يتوفر خصم بنسبة 20% للدفعات النقدية. كما يتم تقديم خطة سداد، بما في ذلك دفعة أولى بنسبة 50% وأقساط تصل إلى 12 شهراً حتى نهاية البناء. 

شقق أنيقة مطلة على البحر والبحيرة في بهجة شهير إسطنبول 2

المسافات

20 دقيقة من مطار إسطنبول الجديد 
5 دقائق من الطريق TEM السريع 
10دقائق من مول أوف إسطنبول
بالقرب من منتزهات بحيرة و شلال بهجة شهير

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات