فلل مذهلة بالقرب من إسطنبول مع حمامات سباحة خاصة وحدائق للهواية تحيط بها الطبيعة

Ref: 11627
WhatsApp
السعر
4+1329 m2 -
Seller's currency is Turkish Lira, show prices in Lira.
تغيير العملة
موعد التسليم Apr 2023
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
الفيلات 4+2 المكونة من 3 طوابق مع مسبح خاص وموقف للسيارات وحدائق للهواية محاطة بالطبيعة الجميلة في واحدة من أكثر المناطق خضرة في شيلا، إسطنبول.

مشروع الفيلا الساحر هذا في شيلا على بعد 60 كم من إسطنبول، يوفر مساحة معيشة هادئة ومحاطة بالطبيعة التي تجعل الوقت يمر ببطئ، ويوفر حدائق للهواية حيث يمكن لأصحاب المنازل ممارسة مهاراتهم الزراعية. تتسع الفلل المكونة من 4 غرف نوم وغرفتي معيشة مع مواقف خاصة للسيارات وحمامات السباحة، ويوفر المشروع خصوصية كاملة ومساحات خضراء كبيرة للأنشطة الترفيهية. 

فلل مذهلة بالقرب من إسطنبول مع حمامات سباحة خاصة وحدائق للهواية تحيط بها الطبيعة 0

الفيلات التي تبلغ مساحتها 329 متر مربع تم تطويرها على 3 طوابق، بما في ذلك الطابق السفلي. يحتوي الطابق السفلي على غرفة معيشة ومطبخ وحمامين وغرفة غسيل وغرفة فنية وغرفة موظفين وفناء. يضم الطابق الأرضي غرفة معيشة ومطبخ وشرفة ومرحاض، ويحتوي الطابق الأول على غرفة نوم الوالدين، وحمامين، وغرفتي نوم، وشرفة بمساحة 7 متر مربع.

تم بناء الفلل بمواد عالية الجودة وأحدث التقنيات لضمان طول العمر والراحة، وتتميز بتصميمات واسعة وعملية توفر سهولة الاستخدام في جميع أنحاء المبنى المكون من 3 طوابق. كما أنها تتواصل مع الطبيعة بشكل طبيعي وفعال من خلال النوافذ الواسعة والشرفات والباحات التي تحافظ على الطبيعة بالقرب من السكان وتضفي أجواءً هادئة. 

تتميز كل فيلا بنظام تدفئة تحت الأرضية يتم التحكم فيها عن بعد، وغرفة مساعدة، ونظام ابجور كهربائي، ومناطق زراعية داخل الموقع، وترتيبات المناظر الطبيعية في وئام مع الطبيعة. حتى 31 مارس، يمكن للمقيمين طلب ميزات اختيارية، بما في ذلك نظام حمام السباحة القابل للطي، ونظام الفراغ المركزي، والمصعد الداخلي، ونظام الطاقة المستدامة مع الألواح الشمسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمقيمين المشاركة بنشاط في عملية التصميم واتخاذ قرار بشأن تصميم الحمام والمطبخ والأرضيات. 

فلل مذهلة بالقرب من إسطنبول مع حمامات سباحة خاصة وحدائق للهواية تحيط بها الطبيعة 1

حول منطقة شيله 

تقع شيلا على ساحل البحر الأسود، وتمتد على طول 10 كيلومترات من الساحل وتزخر بالطبيعة والقرى والشواطئ، مما يوفر أماكن مثالية لممارسة الرياضة أيضاً. وبالتالي، فهي بوابة للإقامات القصيرة والطويلة ورحلات نهاية الأسبوع. توفر المناطق القريبة من مجمع الفلل هذا أيضاً بيئة ممتازة للجري والرحلات ورياضات السيارات المتقاطعة وركوب الدراجات. يمكن للساكنين أيضاً زيارة الشواطئ وقلعة شيلا ومنارة شيلا وتل كوم بابا وشلال ديرمان شايري لاستكشاف الجمال الطبيعي لشيل. 

فلل مذهلة بالقرب من إسطنبول مع حمامات سباحة خاصة وحدائق للهواية تحيط بها الطبيعة 2

المسافات 

6.7 كم من أقرب مدرسة

8.8 كم عن أقرب مشفى

70 مترا من أقرب سوق

400 متر من محطة الباص

36 كم إلى تشكمة كوي

94 كم إلى مطار إسطنبول

43 كم عن أقرب شاطئ

5.8 كم عن أقرب جامعة

64 كم عن مطار صبيحة غوكجن

2.2 كم عن أقرب محطة وقود

This property was published on 12-07-2022.
It was last updated on 30-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات