شقق اسطنبول بنديك ذات نمط الحياة مع حدائق خضراء بالقرب من المترو

Ref: 20073
WhatsApp
السعر
2+1104-117 m2
3+1131-146 m2
4+1190-315 m2
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم Dec 2025
24 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يقع هذا المشروع الأخضر في اسطنبول بنديك، على بعد 50 مترًا من محطة مترو M4، و يوفر منازل عصرية مع مرافق و مناظر طبيعية تبلغ مساحتها 35000 متر مربع.

يقدم المشروع الجديد شققًا جديدة في اسطنبول بنديك مصممة لتلبية متطلبات الحياة العصرية، وتوفر مجموعة من وسائل الراحة و المرافق. يتميز هذا المشروع بتصميمات معمارية معاصرة و يضم مساحات خضراء ضخمة لبيئة معيشية أكثر متعة. 

شقق اسطنبول بنديك ذات نمط الحياة مع حدائق خضراء بالقرب من المترو 0

في قلب الموقع الأكثر تميزا في اسطنبول، يجلب المشروع حياة فريدة من نوعها مع بانوراما استثنائية للطبيعة والمرسى والبحر، المصممة لتقديم تجارب لا مثيل لها. يقع المشروع على بعد 50 مترا من محطة مترو M4: طريق مطار كاديكوي-صبيحة كوكجن. العقارات مناسبة أيضا للحصول على الجنسية التركية.

من الخطوة الأولى إلى المجمع، يتكشف عالم من الجودة والجماليات المثيرة للإعجاب. ادخل إلى عالم من السحر مع مساحاتها الخضراء الواسعة و الترحيبية و الخصبة و 35000 متر مربع ساحر من المناظر الطبيعية النابضة بالحياة و الفريدة مع منطقة بركة جميلة و نوافير الزينة. انغمس في الخضر المورقة و هدئة في العريشة المزينة بالأزهار و الجسور الساحرة على جانب البركة وأماكن الراحة الهادئة.

شقق اسطنبول بنديك ذات نمط الحياة مع حدائق خضراء بالقرب من المترو 1

من وحدات 2+1 و3+1 إلى الدوبلكس الفسيحة، مع حدائق هادئة و تراسات إلى فيلات مستقلة، يقدم مشروع بنديك خيارا مخصصا للجميع. جرب الجودة و الراحة و الأمن مع الشقق التي تتميز بإطلالات خلابة على البحر والمدينة و المناظر الطبيعية و مرآب وقوف السيارات الآمن.

وسط هندستها الترحيبية والمعاصرة وموقعها الفريد والعديد من الامتيازات، فإن واحدة من الجواهر الحقيقية التي ستكتشفها في منزلك هي احتضانها الدافئ للروابط المجاورة. تذوق القهوة تحت شرفات المراقبة مع الجيران والأصدقاء، والتنزه بجانب البركة، وحفلات الشواء الودية في منطقة الحديقة المحجوزة، ينتظرك عدد لا يحصى من التجارب المبهجة.

شقق اسطنبول بنديك ذات نمط الحياة مع حدائق خضراء بالقرب من المترو 2

يأتي هذا المشروع في اسطنبول بنديك بهندسة معمارية واعية للبيئة حديثة و أعلى المعايير، مع تصميمات داخلية أنيقة و مصممة تصميما جيدا تتميز بمواد و تشطيبات عالية الجودة. توفر مخططات الطوابق المفتوحة و النوافذ الكبيرة و الشرفات الفسيحة ضوءا طبيعيا وافرة و مناظر ممتعة.

مميزات المشروع السكني في اسطنبول بنديك:

  • الموقع المركزي
  • مطابخ حديثة
  • مركز اللياقة البدنية
  • حمام سباحة داخلي
  • مسارات ركوب الدراجات والمشي
  • حمامات البخار والحمام التركي
  • الجنسية التركية
  • فلل منفصلة
  • موقف سيارات داخلي
  • ملاعب للأطفال
  • البركة و العريشة

شقق اسطنبول بنديك ذات نمط الحياة مع حدائق خضراء بالقرب من المترو 3

الموقع:

بنديك هي منطقة تقع على الجانب الآسيوي من اسطنبول، تركيا. تشتهر بقربها من مطار صبيحة كوكجن الدولي، مما يجعلها منطقة جذابة للأغراض التجارية والسكنية. على مر السنين، شهدت بنديك تحضرا وتطورا كبيرا، بما في ذلك بناء مجمعات سكنية جديدة.

المركز التجاري: 10 دقائق

المدرسة: دقيقتان

M4 كاديكوي-صبيحة كوكجن مترو: 50 م

المستشفى: 3 دقائق

محطة الحافلات: دقيقة واحدة

الجامعة: 15 دقيقة

الطريق السريع E5: 50 م

مطار صبيحة كوكجن: 15 دقيقة

This property was published on 08-01-2024.
It was last updated on 13-04-2024.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات