شقق للبيع بموقع متميز في اسطنبول في منطقة بيوغلو

Ref: 20389
WhatsApp
السعر
1+1 52-58 m2 -
2+170-100 m2 -
3+1125-130 m2 -
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
عقارات بموقع مركزي في اسطنبول بيوغلو، بالقرب من وسائل النقل العام و مراكز التسوق و مراكز الترفيه؛ مؤهل للحصول على تصريح الإقامة و طلبات الجنسية التركية.

يقع هذا المشروع السكني في منطقة بيوغلو في اسطنبول، تركيا، ويتمتع بإطلالات على البحيرة و المدينة. يتكون السكن من 16 مبنى بارتفاعات تتراوح من 4 إلى 7 طوابق. تتوفر 398 شقة بأنواع مختلفة، بما في ذلك التكوينات 1+1 و 2+1 و3+1. بالإضافة إلى ذلك، هناك 20 وحدة تجارية داخل المشروع.

شقق للبيع بموقع متميز في اسطنبول في منطقة بيوغلو 0

تشمل البنية التحتية الاجتماعية مرافق داخلية لوقوف السيارات وملعبًا للأطفال و مسارات للمشي. توفر هذه المرافق للمقيمين المزيد من الراحة و الراحة. علاوة على ذلك، يوفر الموقع إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية والمناظر الطبيعية الحضرية.

ميزة أخرى للاستثمار في هذا المشروع هي شروط الدفع الجذابة. رسوم سند الملكية هي 0%، في حين أن ضريبة القيمة المضافة هي 1% فقط. علاوة على ذلك، فإن المشروع يلبي متطلبات الحصول على تصريح الإقامة وحتى الجنسية التركية، مما يجعله فرصة استثمارية ممتازة للمشترين الأجانب الذين يتطلعون إلى تثبيت أنفسهم في تركيا.

مميزات الموقع:

الاستثمار في العقارات في بيوغلو، اسطنبول، يمكن أن يفيد المستثمرين المحتملين. تعتبر بيوغلو موقعًا متميزًا في قلب المدينة، حيث تجتذب عددًا كبيرًا من السياح المحليين والدوليين على مدار العام، مما يؤدي إلى طلب قوي على الإيجارات وزيادة رأس المال المحتملة للمستثمرين العقاريين.

شقق للبيع بموقع متميز في اسطنبول في منطقة بيوغلو 1

بالإضافة إلى ذلك، تتميز المنطقة ببنية تحتية ممتازة و اتصالات و قربها من المراكز التجارية الرئيسية. علاوة على ذلك، أدت المبادرات الحكومية الأخيرة لتعزيز النمو الاقتصادي و السياحة إلى زيادة الاهتمام بسوق العقارات في المنطقة.

المسافات:

متنزه جولدن هورن: 5 دقائق
مينيا تورك: 5 دقائق
الترام: 10 دقائق
مطار أتاتورك: 15 دقيقة
تقسيم: 6 دقائق
شبه الجزيرة التاريخية: 10 دقائق
جسر البوسفور: 15 دقيقة
المتروباص هاليسيوغلو: 5 دقائق
العبارة: 9 دقائق
بشكتاش: 9 دقائق
مول جواهر للتسوق: 10 دقائق
برج ترامب: 10 دقائق
برج غلطة: 10 دقائق
 
يمكن للمستثمرين استئجار شققهم على أساس طويل أو قصير الأجل، مما يوفر تدفقات إيرادات إضافية و مرونة. بشكل عام، يقدم هذا المشروع مزيجًا استثنائيًا من التصميم الحديث و وسائل الراحة المريحة وشروط الدفع المناسبة، و كلها تقع على خلفية واحدة من أكثر المناطق حيوية في إسطنبول.

This property was published on 29-02-2024.
It was last updated on 23-04-2024.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات