شقق في إسطنبول، غازي عثمان باشا بمحلات تجارية وحمامات سباحة ومنتجع صحي

Ref: 11495
WhatsApp
السعر
2+1114-118 m2 -
3+1139 m2 -
تغيير العملة
خصم 0%
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يضم المجمع السكني الساحر 796 شقة و13 محل تجاري ومنشآت، ويقع بالقرب من الطرق السريعة ومراكز التسوق والمدارس والمشافي في إسطنبول

يقع المشروع المثير للإعجاب في غازي عثمان باشا، إسطنبول، بالقرب من وسائل النقل العام، وتقاطعات الطرق السريعة TEM و E-5 ومراكز التسوق والجامعات والمدارس الدولية والمشافي. تم تطويره على مساحة 47.000 متر مربع، يتكون من 796 شقة و13 محل تجاري. 15.000 متر مربع من الأرض مخصصة للمساحات الخضراء والمرافق الاجتماعية. 

شقق في إسطنبول، غازي عثمان باشا بمحلات تجارية وحمامات سباحة ومنتجع صحي 0

تشمل المرافق الاجتماعية ملعباً لكرة السلة وملعباً ومسارات للمشي وأحواض للزينة وحوض سباحة داخلي وحمام فنلندي وحمام تركي وساونا. تؤكد مسارات المشي على إمكانية المشي وتعزز أنشطة المشاة داخل المشروع، وتشجع المرافق الأخرى على الاسترخاء البدني والعقلي. تم تخصيص الطابقين الأولين للمحلات التجارية بينما تتسع الطوابق العلوية للمساكن. 

شقق في إسطنبول، غازي عثمان باشا بمحلات تجارية وحمامات سباحة ومنتجع صحي 1

هذه الشقق تؤهلك للحصول على الجنسية التركية، تتراوح مساحة الشقق الجاهزة 2+1 و3+1 من 114 إلى 139 متر مربع. تم الحفاظ على التصميم الداخلي للشقق بسيطاً وعصرياً، كما أن الجدران المطلية باللون الأبيض تضيء وتُضخم الديكورات الداخلية بصريًا. تحتوي كل شقة على شرفتين بمساحة 3-4 متر مربع، ومطابخ منفصلة مزودة بخزائن مطبخ ووحدات تكييف. تفتح المطابخ على الشرفات التي يمكن الوصول إليها من خلال غرف المعيشة، بينما تفتح غرف النوم الرئيسية على الشرفة الثانية. تشعر الطوابق العليا بالامتياز للاستفادة من مناظر إسطنبول الجميلة.

شقق في إسطنبول، غازي عثمان باشا بمحلات تجارية وحمامات سباحة ومنتجع صحي 2

تفاصيل مهمة 

سند الملكية جاهز

تؤهلك للحصول على الجنسية

جاهزة للسكن

 

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات