قار بمساحة 240 متر مربع مطل على البوسفور للبيع في شيشلي، في قلب إسطنبول

Ref: 11139
WhatsApp
متر مربع 240
غرف 3+1
السعر $ 900,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $900,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع هذه الشقة الفسيحة في الطابق 23 في فوليا في منطقة شيشلي، ويقدم البرج الراقي الخدمات والمرافق.

تقع الشقة المكونة من 3 غرف نوم والتي تم تجديدها بالكامل في الطابق 23 من مبنى شاهق في شيشلي فوليا، وتوفر إطلالات رائعة على مناظر إسطنبول. 

قار بمساحة 240 متر مربع مطل على البوسفور للبيع في شيشلي، في قلب إسطنبول 0

يحتوي المدخل الرئيسي للمبنى على بوابة أوتوماتيكية ونظام استقبال ومدخل مزين بلوحات كبيرة ونباتات بأحواض. يوفر المسبح في الهواء الطلق مع مناطق التشمس والمسبح الداخلي مع إطلالة على الحديقة في الهواء الطلق أماكن ممتازة للاسترخاء للصحة العقلية والبدنية. تتيح هذه المرافق أيضاً للمقيمين الاستمتاع بتجربة السباحة على مدار السنة.

قار بمساحة 240 متر مربع مطل على البوسفور للبيع في شيشلي، في قلب إسطنبول 1

تتميز الشقة من الداخل بأنها مشرقة وواسعة، وتبلغ مساحتها 240 متر مربع مع غرفة تخزين وحمامين. الباركيه المصفح تجده عند دخولك للمنزل. تخلق اللوحة أحادية اللون الصامتة في الشقة أجواءً مريحة وتسمح بالتدفق الحر، مما يجعل المساحة الداخلية تبدو أكبر وأكثر إشراقاً. تم تغطية الأسقف بألواح الجص، في حين أن الإضاءة البرتقالية الملونة في السقف تخلق جواً راقياً. يتيح الاستخدام الواسع للنوافذ كبيرة الحجم وفرة في الضوء الطبيعي داخلياً على مدار اليوم وتسمح المساحة على الشعور بالاتصال بالخارج. 

قار بمساحة 240 متر مربع مطل على البوسفور للبيع في شيشلي، في قلب إسطنبول 2

يتوافق المطبخ ذو المخطط المفتوح والهندسة المعمارية المعاصرة، ويوفر مظهراً انسيابياً بخطوط نظيفة ولمسات بسيطة وأسلوب موجه للوظيفة دون إهمال الجماليات. يمتزج الباكسبلاش وأسطح العمل ذات البقع على خلفية رمادية بشكل مترابط. توفر جزيرة المطبخ سطحاً إضافياً للعمل وتنظم المساحة أثناء تصميم قسم المطبخ بإحساس بالأناقة. يأتي المطبخ أيضاً مع الأجهزة الكهربائية الحديثة، بما في ذلك فرن وموقد كهربائي وشفاط. يظل غطاء الشفط، المخفي استراتيجياً داخل الخزانة، بعيداً عن الأنظار دون التسبب في أي تدخل مرئي. 

قار بمساحة 240 متر مربع مطل على البوسفور للبيع في شيشلي، في قلب إسطنبول 3

تتميز الحمامات بدش على طراز غرفة رطبة، ومنضدة زينة عائمة كبيرة الحجم، وخزانة بمرآة، وأدوات صحية عالية الجودة. أرضيات وجدران الحمام مطلية بنفس المادة، مما يضفي إحساساً بالنظام والسلامة. بالإضافة إلى ذلك، المآخذ الكهربائية السوداء موزعة جيداً في جميع الغرف. 

قار بمساحة 240 متر مربع مطل على البوسفور للبيع في شيشلي، في قلب إسطنبول 4

هذه الشقة 3+1 تؤهلك أيضاً للحصول على الجنسية التركية، وتوفر إطلالات خلابة على مضيق البوسفور. إذا كانت لديك أسئلة أخرى حول شراء العقارات في تركيا والجنسية التركية، فلا تتردد في الاتصال بنا. يمكنك أيضاً الرجوع إلى هذه الصفحة للحصول على معلومات أوسع.

This property was published on 05-06-2022.
It was last updated on 26-08-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات