منزل ساحر للبيع في إسطنبول، غوكتورك

Ref: 11354
WhatsApp
متر مربع 650
حديقة 800 m2
السعر $ 5,250,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $5,250,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يوفر هذا العقار الجميل في إسطنبول مساحة معيشة 650 متر مربع، 800 متر مربع حديقة، مسبح، وموقف يتسع لثلاث سيارات، يقع في مجمع مع الصيانة.

يقع العقار داخل مجمع محاط بالطبيعة والحدائق من جميع الجهات في غوكتورك على الجانب الأوروبي من إسطنبول. لأولئك الذين يبحثون عن حياة هادئة متداخلة مع الطبيعة، هذه الفيلا تستحق الدراسة. 

منزل ساحر للبيع في إسطنبول، غوكتورك 0

تقع الفيلا على 800 متر مربع من الأرض، ومساحتها الداخلية 650 متر مربع مع 6 حمامات وحديقة واسعة ومسبح على شكل دائري وموقف للسيارات. إنه يوفر مكان معيشة رائع وواسع يذكرنا بالمنازل ذات طراز الكوخ. تمتلئ الحديقة الكبيرة بمجموعة واسعة من الزهور والنباتات والأشجار التي تحيط بالفيلا بشكل طبيعي. توفر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف إطلالات على الحديقة من المساحات الداخلية، مما يؤدي للتداخل بين المساحات الداخلية والخارجية. كما أن المسبح محاط بسطح خشبي وتطل على الشرفات ويوفر أماكن ممتازة للتأمل الذاتي مع خصوصية كاملة. 

منزل ساحر للبيع في إسطنبول، غوكتورك 1

يتماشى التصميم الداخلي للمنزل مع البيئة المحيطة ويستمد صفاته من الطبيعة نفسها. تضيف الشومينيه وعوارض السقف الخشبية المكشوفة والأرضيات الخشبية نكهة ريفية لخلق تصميم مستمر في جميع الأنحاء. تم تجهيز المطبخ ذو المخطط المفتوح على طراز المنزل الريفي بأسطح عمل من كتل ألواح خشبية معدة للتقطيع، ووحدات قاعدة بيضاء مرتفعة، وخزائن علوية خضراء، وموقد أسود قديم، مما يخلق تصميماً كلاسيكياً ساحراً. الأرفف المفتوحة، وخزائن العرض، وشفاط المطبخ، وتفاصيل إضافية تعكس روح المزرعة بشكل مثالي وتوفر جماليات مبهجة بطريقة مريحة، يتم متابعتها في جميع أنحاء الفيلا. توفر هذه التركيبات العضوية وتصميمات ورق الحائط وألوان الجدران البسيطة جماليات غنية من الناحية التكتيكية وسببية متداخلة مع الطبيعة، مما يوفر مساحة معيشة مثالية لأولئك الذين يحبون الطبيعة والبساطة.

منزل ساحر للبيع في إسطنبول، غوكتورك 2

This property was published on 06-06-2022.
It was last updated on 22-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات