فيلا ساحرة في إسطنبول، منطقة بيوك شكمجة على قطعة أرض كبيرة مع مسبح

Ref: 11351
WhatsApp
متر مربع 1500
حديقة 2500 m2
السعر $ 4,450,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $4,450,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يوفر هذا المنزل الجميل في إسطنبول منطقة معيشة واسعة، مبنية على قطعة أرض مساحتها 2500 متر مربع مع حوض سباحة

تقع الفيلا التربلكس الفاخرة ضمن مجمع كامل المرافق في هاديم كوي، بويوك شكمجة، بالقرب من المشافي والمتنزهات الطبيعية في الجانب الأوروبي من إسطنبول. تقع على أرض مساحتها 2500 متر مربع، وتوفر مساحة معيشية تبلغ 1500 متر مربع فيها 6 حمامات، ومسبح خاص، وموقف للسيارات بسعة 3 سيارات.

فيلا ساحرة في إسطنبول، منطقة بيوك شكمجة على قطعة أرض كبيرة مع مسبح 0

الفيلا كلاسيكية في الحجم والنسبة، تم تشطيبها بميزات حديثة وكلاسيكية. تتميز غرفة المعيشة ذات الارتفاع المزدوج بحجم كبير على كل من المحاور الأفقية والعمودية التي تتناسب مع القاعات الكبيرة للهندسة المعمارية الكلاسيكية، وهو ما يتضح أيضاً في تصميم الحدائق الطبيعية والهياكل المنحنية المستخدمة كقطع زخرفية. تشير الأشكال الهندسية البسيطة ذات النسب المتوازنة والفناءات والتماسك إلى إحساس بالنظام، يتجلى من خلال الشجيرات والعشب المشذب جيداً في الفناء الخلفي. بالإضافة إلى ذلك، تدعم النوافذ الشعاعية التصميم العام للمنزل وتثريه.

فيلا ساحرة في إسطنبول، منطقة بيوك شكمجة على قطعة أرض كبيرة مع مسبح 1

في الفناء الخلفي، تؤدي الممرات الحجرية إلى حوض سباحة على شكل مستطيل وحوض استحمام ساخن مرتفع، وتحيط به مناطق حمامات الشمس. يقدم حوض الاستحمام الساخن ميزة حديثة، بينما توفر درجات المسبح الداخلي مساراً سهلاً وآمناً للدخول إلى المسبح ومناسب للحمامات الشمسية والتمثيل البطيء في المسبح. توفر الشرفة الأرضية المظللة مساحة شبه خارجية للاستمتاع بالهواء النقي وتشجع على نمط العيش في الهواء الطلق. في الداخل، تضفي الثريات المصنوعة من الكريستال إحساسًا بالفخامة، وتضيف المرايا الجدارية بطول كامل عمقاً إلى الديكورات الداخلية. تتفاعل النوافذ كبيرة الحجم مع الأماكن الخارجية، وتستعير كمية جيدة من الضوء الطبيعي الذي يمكن التنقل فيه بسهولة من خلال الستائر السميكة. 

فيلا ساحرة في إسطنبول، منطقة بيوك شكمجة على قطعة أرض كبيرة مع مسبح 2

بشكل عام، هذه الفيلا الفسيحة للغاية المكونة من 3 طوابق هي فرصة لا تُفوَّت، خاصةً لأولئك المهتمين بالهندسة المعمارية التي تمزج بين الحديث والكلاسيكي.

This property was published on 27-05-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات