فيلا رائعة في اسطنبول ساريير مع مسبحين

Ref: 20312
WhatsApp
متر مربع 650
غرف 7+2
السعر $ 4,450,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $4,450,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
فيلا فاخرة بتصميم 7+2 في اسطنبول ساريير بتصميم راقي و حديقة خضراء و حمامين سباحة.

نقدم لكم فيلا فاخرة رائعة تقع في منطقة ساريير المرموقة في إسطنبول، ورهي رمز حقيقي للحرفية المعمارية ورالأناقة الراقية. يحتوي هذا المنزل الرائع المكون من 4 طوابق بمساحة 650 مترًا مربعًا على 7 غرف نوم فاخرة و غرفتي معيشة أنيقتين و 6 حمامات فاخرة، مما يجعله مثالًا حقيقيًا للعظمة والرقي.

فيلا رائعة في اسطنبول ساريير مع مسبحين 0

ادخل إلى هذا المنزل الساحر، الذي يتميز بتصميمات داخلية فسيحة وأرضيات خشبية صلبة لا تشوبها شائبة ولمسات من الرخام والحجر الأنيقة. يصبح الترفيه سهلاً في غرفة المعيشة الرسمية الواسعة، والتي تتدفق برشاقة إلى منطقة تناول الطعام الأنيقة. يحتوي مطبخ الشيف المتطور على أجهزة فاخرة من الفولاذ المقاوم للصدأ، بما في ذلك فرن و موقد و موقد جزيرة و شفاط المطبخ.

فيلا رائعة في اسطنبول ساريير مع مسبحين 1

تتميز كل غرفة من غرف النوم السبع الهادئة بمفروشات مدمجة مصممة خصيصًا لتحقيق الأداء الأمثل والراحة. تشتمل غرفة النوم الرئيسية على حمام داخلي يضم جاكوزي منعش وكابينة دش ومنضدة زينة مع مرايا و خزائن.

اخرج للاستمتاع بواحتك الخاصة مع حوض السباحة الخارجي المحاط بحديقة ذات مروج مشذبة. ستستمتع أيضًا بالسباحة في حمام السباحة الداخلي المصمم جيدًا والمدمج بسلاسة في الهواء الطلق بنوافذه الممتدة من الجدار إلى الجدار و منوره الجميل.

استمتع بتجربة الحياة الحضرية الراقية في هذا الملاذ، الذي يوازن بشكل مثالي بين الأناقة و التفرد والراحة. استمتع بأسلوب الحياة الاستثنائي الذي ينتظرك في هذا السكن الرائع.

فيلا رائعة في اسطنبول ساريير مع مسبحين 2

This property was published on 17-01-2024.
It was last updated on 23-04-2024.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات