شقة للبيع في إسطنبول، بيليك دوزو بمساحة معيشة أنيقة وواسعة

Ref: 14082
WhatsApp
متر مربع 270
غرف 4+1
السعر $ 400,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $400,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذه الشقة تؤهلك للحصول على الجنسية التركية، وتقع هذه الشقة 4+1 ذات المساحة 270 متر مربع في منطقة بيليك دوزو في إسطنبول. متوفر مسبح مشترك كبير في هذا المجمع الذي يتم صيانته جيداً.

وتقع هذه الشقة الرائعة بتصميم 4+1 ومخطط أرضي بمساحة 270 متراً مربعاً داخل مجمع في بيليك دوزو، إسطنبول، مع مرافق، ومسبح خارجي كبير، ومسبح للأطفال بالقرب من وسائل النقل العام والمحلات التجارية وغيرها من المرافق الحضرية.

شقة للبيع في إسطنبول، بيليك دوزو بمساحة معيشة أنيقة وواسعة 0

يبرز تصميمه الداخلي لعدة أسباب مثيرة للاهتمام، أحدها هو موضوع الديكور. تم تخطيط كل ركن من أركان هذه الشقة المتناسبة بشكل جيد بدقة من خلال استخدام المواد عالية الجودة والحرفية والتصميم الجمالي الداخلي.

يتم عرض الأعمال الخشبية التي لا تشوبها شائبة في كل باب وسقف وجدار وأثاث مدمج وخزانة. يضيف الخشب الكثير من الدفء إلى هذه الشقة، إلى جانب مواد أخرى مثل السيراميك والجرانيت والجدران ذات اللمسات المخملية. تحافظ كل من غرفة المعيشة وغرف النوم والمطبخ المنفصل على الفردية. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على سرير مزدوج مدمج مع أدراج ومرايا وخزانة ملابس كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المطبخ بخزائن خشبية مدمجة متعددة وأجهزة منزلية: فرن وموقد وشفاط وغسالة أطباق.

شقة للبيع في إسطنبول، بيليك دوزو بمساحة معيشة أنيقة وواسعة 1
في جميع أنحاء الشقة، تم طلاء الجدران باللون الأبيض، كما أضافت الأسقف المعلقة المزخرفة والأضواء بُعداً وأناقة إلى المساحة. كما تم تركيب أرضيات باركيه وجرانيت وسيراميك. تم تجهيز الحمام بتمديدات صحية، وكابينة دش، ومنضدة عائمة، ومرآة، وتشطيبات سيراميك عالية الجودة.

العقار في منطقة بيليك دوزو الجميلة مؤهل للحصول على الجنسية التركية. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بمستشارينا.

شقة للبيع في إسطنبول، بيليك دوزو بمساحة معيشة أنيقة وواسعة 2

الموقع:

تقع بيليك دوزو بالقرب من ويست مارينا وتتمتع بأجوائها مع العديد من اليخوت الفاخرة والمقاهي والمطاعم. إنه موقع مرغوب فيه للسياح والمستثمرين لجميع المرافق والبنى التحتية الحضرية، بما في ذلك مراكز التسوق مثل مركز مرمرة بارك ومركز بيرلافيستا التجاري ومراكز التعليم مثل جامعة بي كينت.

This property was published on 07-10-2022.
It was last updated on 15-10-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات