عقارات جميلة بموقع مركزي للبيع في اسطنبول زيتين بورنو

Ref: 17865
WhatsApp
السعر
1+1 67-94 m2 -
2+1111-135 m2 -
3+1201-204 m2 -
Seller's currency is Turkish Lira, show prices in Lira.
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم May 2025
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
المسافة إلى الشاطئ 2 km
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
يقدم المجمع المثير للإعجاب في منطقة زيتين بورنو شققًا حديثة و مركزًا للتسوق على مستوى عالمي على بعد أمتار من وسائل النقل العام.

يقع المشروع الرائع في منطقة زيتين بورنو، في الجانب الأوروبي من اسطنبول، على بعد أمتار قليلة من مترو الأنفاق و الترام و محطة الحافلات. تم بناؤه على مساحة 14000 متر مربع. يتألف المشروع من مبنيين بارتفاع 3 طوابق يضم 153 شقة و 51 محل تجاري. بالإضافة إلى ذلك، تتراوح خطط طوابق الشقق بين 1+1 إلى 3+1 و من 67 إلى 204 متر لمساحات المعيشة.

عقارات جميلة بموقع مركزي للبيع في اسطنبول زيتين بورنو 0

يوجد مركز تجاري مفتوح ضمن المشروع، مع 51 متجرا وعلامة تجارية عالمية. لذلك، من خلال بابك الأمامي، تصل أولا إلى المتاجر حيث يمكنك التسوق دون القلق بشأن الوقت و المسافة. يقع السكن أيضا على بعد 850 مترا من محطة مترو مرمرة، التي تربط المنطقة ببقية اسطنبول.

مميزات المجمع:

مناطق المشي

أنظمة المنزل الذكي

موقف سيارات داخلي

أنظمة المنزل الذكي

موقف سيارات داخلي

مركز تسوق

مطعم

مقهى

الأمن و المراقبة بالفيديو

داخل الشقق و في الممرات، لديك خزائن ملابس. من القاعة، يمكنك الوصول إلى المطبخ و غرفة المعيشة. تم الانتهاء من المطابخ ذات التصميم الأنيق بشكل جميل بخزائن من الدرجة الأولى و لديها أسطح عمل كبيرة و الكثير من مساحة التخزين. المطبخ المثالي للطاهي المتعطش. الشقق معزولة جيدا، و تحتوي منازلك على الكثير من ضوء النهار بسبب النوافذ الكبيرة. تحتوي الشقق الكبيرة على غرف نوم رئيسية مع أجنحة داخلية و أثاث مدمج و مساحة كافية للأسرة المزدوجة. تحتوي الحمامات الجميلة على كبائن دش واسعة مع مغاسل وأدوات صحية عالية الجودة.

عقارات جميلة بموقع مركزي للبيع في اسطنبول زيتين بورنو 1

هذه المنازل الذكية الجميلة مناسبة للحصول على الجنسية التركية. للاستفسارات، يرجى الاتصال بمستشاري المبيعات لدينا؛ سيكونون سعداء بالمساعدة.

الموقع:

تشتهر منطقة زيتينبورنو بقيمتها التاريخية و وسائل الراحة المتكاملة و الخدمات و مراكز التسوق و الشاطئ، التي تقع على بعد كيلومترين من المشروع. من وجهة نظر الاستثمار، فإنه يجلب عوائد استثمارية ممتازة بسبب التطوير المستمر الذي تقوم به بلدية اسطنبول.

بالإضافة إلى المدارس و الجامعات، مثل مدرسة Yedikule الابتدائية وجامعة Biruni، سيكون منزلك بالقرب من مركز Olivium Outlet والمراكز الصحية والمستشفيات، مثل Hal Sagligi Merkezi.

الشاطئ: 2 كم

 كبائن دش واسعة مع مغاسل وأدوات صحية عالية الجودة.

هذه المنازل الذكية الجميلة مناسبة للحصول على الجنسية التركية. للاستفسارات، يرجى الاتصال بمستشاري المبيعات لدينا؛ سيكونون سعداء لتقديم المساعدة.

عقارات جميلة بموقع مركزي للبيع في اسطنبول زيتين بورنو 2

الموقع:

تشتهر منطقة زيتينبورنو بقيمتها التاريخية ووسائل الراحة المتكاملة والخدمات ومراكز التسوق والشاطئ، التي تقع على بعد كيلومترين من المشروع. من وجهة نظر الاستثمار، فإنه يجلب عوائد استثمارية ممتازة بسبب التطوير المستمر الذي تقوم به بلدية اسطنبول.

بالإضافة إلى المدارس و الجامعات، مثل مدرسة ياديكولي الابتدائية و جامعة بيروني، سيكون منزلك بالقرب من مركز اوليفيوم آوتلات و المراكز الصحية والمستشفيات، مثلا مركز الصحة الحكومي .

الشاطئ: 2 كم

ترامواي: 1 كم

مترو الأنفاق: 850 م

محطة الحافلات: 300 متر

المدرسة: 3 كم

المركز التجاري: 4 كم

الجامعة: 4 كم

المستشفى: 3 كم

أ5: 2 كم

المطار: 40 كم

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات