فيلا متعددة الطوابق في مجمع مسور للبيع في إسطنبول بيكوز

Ref: 10510
WhatsApp
متر مربع 500
غرف 6+2
حديقة 800 m2
السعر $ 1,400,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $1,400,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
توفر الفيلا هذه المكونة من 4 طوابق مساحة معيشة واسعة تبلغ 500 متر مربع، في تناغم تام مع الحديقة الفسيحة في واحدة من أرقى الأحياء في إسطنبول.

تقع الفيلا شبه المنفصلة الجميلة التي تبلغ مساحتها 500 متر مربع وتتكون من 6 غرف نوم موزعة على 4 طوابق على أرض خاصة بمساحة 800 متر مربع، وتتسع لثلاثة مطابخ بألوان مختلفة، وجاكوزي، وشرفات، وغرفتي معيشة، وتراس في موقع يقع في منطقة بيكوز المرموقة في الجانب الأناضولي من إسطنبول.

فيلا متعددة الطوابق في مجمع مسور للبيع في إسطنبول بيكوز 0

هذه الفيلا البيضاء المكونة من 4 طوابق هي مثال رائع للمعيشة الفاخرة المصممة بدقة في ترابط مع حديقتها الخاصة. الطابق الأرضي ليس مرتفعًا على منصة، وبالتالي، فإنه يتمتع بمدخل مباشر إلى الحديقة من خلال أبواب الفناء ذات العوارض الخشبية التي تؤدي إلى الشرفة المفتوحة من غرفة المعيشة الرئيسية. تعمل الشرفات المتراكبة على توسيع مساحة المعيشة في الطوابق العليا وتدعمها الأعمدة الموجودة في الطابق الأرضي، مما يخلق مساحة خارجية مظللة حيث يستريح أصحاب المنازل دون التعرض لأشعة الشمس المباشرة. بالإضافة إلى ذلك، تعزز الأعمدة الخارجية الطراز المعماري للفيلا، وتحدد تصميم الشرفة وتثير الاهتمام البصري.

فيلا متعددة الطوابق في مجمع مسور للبيع في إسطنبول بيكوز 1

عند دخولك إلى الفيلا، ستلاحظ الإحساس الجديد الذي تخلقه الجدران بيضاء اللون بالكامل، مما يجعل المساحات الداخلية تبدو أكبر وأكثر إشراقاً. الأرضيات الخشبية الصلبة وبلاط السيراميك هي مواد الأرضيات الرئيسية المستخدمة في جميع الأماكن المختلفة في الفيلا، اعتماداً على وظيفة الغرف.

المطبخ الرئيسي مصمم على شكل حرف U عملي ويوفر مساحة واسعة في الخزائن ذات اللون البيج لتخزين عناصر المطبخ. والثاني أصغر بكثير ويتميز بنظام ألوان أبيض-أسود. يتمتع هذان المطبخان بإمكانية الوصول إلى الحديقة أيضاً. يتسع الحمام زو اللون الأبيض بالكامل مع جاكوزي ووحدات مغاسل بحوض مزدوج، مما يجعله مثالياً للعائلات الكبيرة.

فيلا متعددة الطوابق في مجمع مسور للبيع في إسطنبول بيكوز 2

منطقة السقف المائل فسيحة وتتميز بمطبخها البسيط مع خزانات خضراء زاهية وطاولة بار مثبتة على الحائط ذات أرجل واحدة. لا يسرق السقف المائل أي شيء من وظائف الغرفة بل يخلق إحساساً بالراحة والدفء. وبالتالي، يبدو وكأنه منزل منفصل به شرفة. تتميز الشرفة المغلقة بسقف زجاجي مثلث الشكل، تستقبل ضوءً طبيعياً وفيراً وتجعل الشرفة مكاناً رائعاً لمشاهدة السماء ليلاً. 

فيلا متعددة الطوابق في مجمع مسور للبيع في إسطنبول بيكوز 3

مع أخذ كل هذه الميزات في الاعتبار، دون أدنى شك، لعشاق الطبيعة الباحثين عن حياة هادئة، هذه الفيلا الفسيحة المكونة من 6 غرف نوم هي مكان رائع للعيش فيه.

This property was published on 06-02-2022.
It was last updated on 13-10-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات